New الحلقة 22 من مسلسل صلاح الدين الايوبي على قناة الفجر الجزائرية وTrt التركية متابعة صلاح الدين 22

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 22 مترجم ينتظر موعد عرضها ملايين المتابعين من جميع أنحاء العالم العربي، حيث نجح هذا المسلسل في لفت الأنظار إليه وتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب أحداثه الجميلة وقصته المثيرة عن واحد من أهم القادة المسلمين، وفي السطور التالية نعرفكم على موعد عرضه والمزيد من التفاصيل الأخرى عن هذا العمل الفني الرائع.

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 22 مترجم

سيتم عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 22 في اليوم الإثنين 29 أبريل 2024 م، على شاشة قناة الفجر الجزائرية عند الساعة 9:30 بتوقيت الجزائر، والساعة 10:30 بتوقيت مصر، والساعة 12:30 بتوقيت الإمارات.

حيث تعرض حلقة واحدة من هذا المسلسل في يوم الإثنين من كل أسبوع على شاشة قناة الفجر وتعرض الحلقات الجديدة من خلال قناة تي ار تي 1 التركية في يوم الثلاثاء عند تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مدينة إسطنبول، والساعة 7:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويتناول هذا المسلسل قصة حياة القائد المسلم صلاح الدين الأيوبي حيث يروي لنا نشأته وسفره مع والده إلى سوريا وتعليمه ونبوغه الذي ساعدوا في القضاء على الصليبيين واسترداد بيت المقدس من بين أيديهم، وقد ساهمت هذه القصة الفريدة في زيادة شعبية وجماهيرية هذا المسلسل الذي يعد من أهم الأعمال الإنتاجية التاريخية في الفترة الأخيرة.

مسلسل صلاح الدين الايوبي على قناة الفجر الجزائرية 

يزداد عدد المتابعين الذين ينتظرون عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 22 وذلك بسبب نجاحه الكبير، فبالإضافة إلى قصته المثيرة فإنه يضم مجموعة من  أشهر الممثلين الأتراك والباكستانيين مثل الممثل أوغور غونيش الذي يقوم بدور البطولة، والممثل محمد علي أو غلو الذي يقوم بدور نور الدين زنكي، بالإضافة إلى مشاركة الفنانة يدلين دوجار التي تقوم بدور ثريا والعديد من النجوم الآخرين.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2024

تقدم القناة مجموعة من أفضل المسلسلات التركية ومن ضمنها المؤسس عثمان حيث أن هذا المسلسل يعرض مترجم إلى اللغة العربية يوم الخميس من كل أسبوع، ويتم هذا الأمر منذ عرض الجزء الاول لذلك المسلسل، لذلك هي تعد من ضمن أفضل القنوات العربية..

  • تردد القناة 12034
  • القمر الصناعي نايل سات
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام