أفضل دعاء للرزق في نفس اليوم مُستجاب من الكتاب والسنة.. اللهمَّ أعطنا خير ما تعطي السائلين
دعاء للرزق في نفس اليوم

يعتبر الدعاء للرزق من اهم الأدعية التي تقال في نفس اليوم ويعتبر الدعاء من أهم أفضل أنواع العبادات التي تصل العبد بربه، ومن بين الأسباب الجالبة للرزق هو الدعاء، فيمكن للعبد أن يتضرع إلى الله عز وجل ويدعوه بما يشاء ومتى يشاء، ويطلب منه الرزق والتوفيق للعمل، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

دعاء للرزق في نفس اليوم

يبحث الكثير من المسلمين عن الدعاء للرزق في نفس اليوم للتوفيق في العمل وفي الحياة وجلب الرزق للمواطنين، لذلك إليكم الدعاء للرزق في نفس اليوم:

  • اللهم أعطنا من الدنيا ما تقينا به فِتنتها وتغنينا به عن أهلها ويكون بلاغًا لنا إلى ما هو خير منها، فإنه لا حول ولا قوة إلا بك أنت العليُّ العظيم.
  • اللهم املأ قلوبنا بحمدك، واكتب في قلوبنا لك ودًّا، وأمدَّنا من فضلك في الرزق مدًّا، ولا تسلِّط علينا من أهل السوء أحدًا يا رب العالمين.
  • اللهمَّ أعطنا خير ما تعطي السائلين، واجمع لنا صلاح الدنيا والدين، واغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين.

أدعية لجلب الرزق في العمل

إليكم أفضل الادعية لجلب الرزق في العمل والتقرب من الله تعالى وهي التي تأتي كالتالي:

  • اللهم ارزقني رزقاً لا تجعل لأحدٍ فيه منّة عليّ، ولا في الآخرة عليه تبعة، برحمتك يا أرحم الراحمين. يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّالاً لما تريد، أسالك بعزّك الذي لا يُرام، وملكك الذي لا يُضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تكفيني ما أهمّني من أمر الدّنيا والآخرة.
  • اللهمَّ ارزقنا السعادة والستر والتوفيق والسداد في الأقوال والرشاد في الأفعال يا رب العالمين.
  • اللهم إنَّا عبادك قد ضاقت بنا الأسباب وأُغلقت دوننا الأبواب، وزاد بنا الضيق، نسألك الفرج القريب، وأنت المرجوُّ سبحانك لكشف هذا المصاب، يا من إذا دُعِيَ أجاب، يا كريم يا وهَّاب، اشرح صدورنا ووفِّقنا إلى رضاك يا رب العالمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام