آخر أخبار المعاشات الآن عاجل صرف المعاشات شهر مايو 2024 بزيادة 15% للمرة الثالثة على التوالي
صرف المعاشات شهر مايو

يترقب جميع أصحاب المعاشات موعد صرف المعاشات شهر مايو 2024، المقرر له ان يبدا من يوم الأربعاء الموافق 1 مايو القادم لجميع المستحقين من أصحاب المعاشات، ويمكن صرف المعاشات من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM، بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية ونقاط شركة فوري، وكذلك في مكاتب البريد المصري.

صرف المعاشات شهر مايو

تفصلنا أيام قليلة على صرف المعاشات شهر مايو 2024، حيث من المقرر ان يتم صرف معاشات شهر مايو 2024 يوم الاربعاء القادم الموافق 1 مايو المقبل بالزيادة الجديدة التي وجه بها الرئيس عبدالفتاح السيسي بنسبة  15%، وجاء ذلك ضمن حزمة القرارات التي اتخذتها الدولة المصرية، لدعم الفئات الأكثر احتياجا والمواطنين، وبالرغم من زيادة المعاشات إلا أن هناك فئات لن تستفيد من هذه الزيادات، وفقا لقانون المعاشات والتأمينات الجديد.

زيادة المعاشات مايو 2024

تستعد وزارة التضامن الاجتماعي لصرف معاشات مايو 2024، حيث من المقرر ان يبدأ الصرف ابتداءًا من الأربعاء الموافق 1 مايو المقبل بزيادة 15% للشهر الثالث على التوالي، وجاء ذلك بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية بزيادة المعاشات.

استعلام معاشات شهر مايو 2024

وفرت الهيئة القومية للتأمينات خدمة استعلام معاشات شهر مايو 2024 بالرقم القومي عبر موقعها الرسمين وذلك من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية..

  1. اولًا: الدخول على الموقع الإلكتروني لهيئة التأمينات الاجتماعية.
  2. ثم قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر.
  3. بعد ذلك اختر “الاستعلام عن قيمة المعاش”.
  4. ثم قم بإدخال البيانات المقررة لاستكمال العملية.
  5. في النهاية: اضغط على عرض التفاصيل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام