يا تري أرباحك كام؟.. شهادات البنك الأهلي المصري 2024 بعائد يصل إلي 30 % علي كافة شهادات الإدخار
شهادات البنك الأهلي المصري 2024

يرتفع معدل البحث في غضون الساعات القليلة من قبل خبراء الاقتصاد والمستثمرون، ويعد البنك الأهلي المصري المميز لدى الكثير من المصريين وغير المصريين، ويعد إحدي أبرز البنوك في جمهورية مصر العربية، ولذلك فإن العديد من المواطنين الذين يرغبون في استثمار الأموال يرغبون في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا البنك، وبعد أن قام البنك المركزي برفع أسعار الفائدة، قام البنك الأهلي أيضًا برفع أسعار الفائدة، ومن خلال المقال سنعمل علي توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع تابعونا عبر السطور التالية.

شهادات البنك الأهلي المصري 2024

يتسائل العديد من المواطنين الراغبين في استثمار الأموال عن شهادات البنك الأهلي المصري، وبعد أن قرر البنك المركزي المصري رفع أسعار الفائدة بنسبة 6%، ازدادت أيضًا أسعار الفائدة على القروض والودائع في البنوك، بما في ذلك البنك الاهلي، حيث تشمل شهادات البنك الاهلي ما يلي:

  • تقدم ​​شهادة بلاتينية لمدة ثلاث سنوات لجميع العملاء، عند عمليات الشراء بقيمة 1000 جنيه مصري على الأقل ومضاعفاتها على مدى ثلاث سنوات، مع إنفاق العملاء 21.5% من أرباحهم كل شهر.
  • تقديم شهادة لمدة 5 سنوات بعوائد شهرية الحد الأدنى لمبلغ الشراء هو 1000 جنيه وسينفق العملاء 14.25% من قيمة الإرجاع كل شهر.
  • الشهادة البلاتينية، والتي توفر عوائد إضافية على المشتريات التي لا تقل عن 1000 جنيه ومضاعفاتها على مدار ثلاث سنوات، مع عائد إضافي قدره 18% في السنة الأولى، و22% في السنة الثانية، وهذا المبلغ في السنة الثالثة، و26% في السنة الثالثة.
  • الحد الأدنى لقيمة الشراء للشهادة البلاتينية السنوية هو 1000 جنيه وهي صالحة لمدة عام واحد، حيث يدفع العملاء معدل عائد 23% يومياً، و23.5% شهرياً، و27% سنوياً، تدفع في نهاية الفترة.

مميزات شهادة بنك الاهلي 2024

  • تتميز هذه الشهادة بأعلى عوائد سنوية وشهرية لأي شهادة استحقاق مدتها عام واحد في تاريخ البنوك المصرية.
  • يتم دفع الأرباح بواقع 23.5% شهرياً و27% نهاية العام.
  • القروض على أساس ضمان الضمان ممكنة أيضا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام