الطبق بكام؟.. سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين 29 ابريل 2024 في الاسواق والمحلات التجارية
سعر كرتونة البيض اليوم

شهد سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين 29 من شهر ابريل 2024 حالة من الاستقرار في الأسواق من خلال بداية تعاملات أمس، وإليكم سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك ، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

سعر كرتونة البيض اليوم

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري والمتنوع بلد نيوز سنتعرف على سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين 29 من شهر ابريل 2024 والتي جاء على النحو التالي:

  • وصل اليوم سعر كرتونة البيض الأبيض الي نحو قيمة 146 جنيها للكرتونة، على ان يصل في الأسواق المصرية للمستهلك الي نحو قيمة 160 جنيهً.
  • سجل اليوم سعر كرتونة البيض الأحمر الي نحو قيمة 144 جنيهًا للكرتونة، على ان تصل في الأسواق المصرية للمستهلك الي نحو قيمة 155 جنيهًا.
  • بلغ اليوم سعر كرتونة البيض البلدي الي نحو قيمة 140 جنيهًا للكرتونة، على ان تصل في الأسواق المصرية للمستهلك الي نحو قيمة 160 جنيهًا.

أسعار الفراخ اليوم

  • سجل اليوم سعر الدواجن البيضاء في بورصة الدواجن ليصل ما بين 81 جنيه و 82 جنيه للكيلو، بينما سجل سعر الدواجن البيضاء في الأسواق المصرية للمستهلك ليصل ما بين 90 جنيه و 95 جنيه للكيلو الواحد.
  • بلغ اليوم سعر الدواجن البلدي في البورصة الدواجن ليصل ما بين 105 جنيه للكيلو، بينما وصل سعر الدواجن البلدي في الأسواق المصرية للمستهلك ليصل نحو قيمة 110 جنيه للكيلو الواحد.
  • وصل اليوم سعر الدواجن الساسو الحمراء في بورصة الدواجن ليصل ما بين 80 جنيه للكيلو، بينما وصل سعر الدواجن الساسو الحمراء في الأسواق المصرية للمستهلك ليصل نحو قيمة 110 جنيه للكيلو الواحد.
  • جاء اليوم سعر الدواجن البيضاء الأمهات في بورصة الدواجن ليصل ما بين 70 جنيه للكيلو، بينما وصل سعر الفراخ البيضاء الأمهات في الأسواق المصرية للمستهلك ليصل نحو قيمة 80 جنيه للكيلو الواحد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام