“لو عاوز تبقى مليونير” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم في مصر 2024 بعد زيادة العائد 30%
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

اعلن البنك الأهلي المصري عن أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم للشهادة الادخارية البلاتينية السنوية ذات العائد الثابت لأجل سنة واحدة، والتي تمكن عميلها من الحصول على مبلغ ثابت تصل قيمته إلى 1500 جنيه يومياً، حيث توفر شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية السنوية، 3 عوائد، ما بين يومي بفائدة 23% سنويا، وشهري بفائدة 23.5% سنويا، وسنوي بنسبة فائدة 27%، ومن خلال المقال التالي سوف ننشر لكم كافة التفاصيل.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

قام البنك الأهلي المصري بالاعلان عن تعديل أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم على شهادات الادخار المتناقصة ليصبح العائد 30%، وجاء ذلك بالتزامن مع قرار البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة 600 نقطة، كما طرح البنك الأهلي شهادة ادخار ذات عائد متناقص لمدة ثلاث سنوات بعائد 30%، على أن يكون العائد %30 في أول سنة، 25% في السنة الثانية، و20% للسنة الثالثة، على أن يصرف العائد بدورية سنوية.

ما سعر الفائدة في البنك الاهلي اليوم؟

  • يمكن لعميل شهادة ادخار البنك الأهلي المصري الحصول على مبلغ يومي ثابت بمقدار 1580 جنيها من وراء الشهادة، عند استثمار مبلغ 2.5 مليون دولار.
  • كما يتم الحصول على مبلغ شهري ثابت لمدة سنة بمقدار 58.75 ألف جنيه، عند استثمار 3 ملايين جنيه في شهادة ادخار البنك الأهلي المصري، البلاتينية السنوية.
  • فيما يمكن الحصول على عائد سنوي بقيمة 810 آلاف جنيه من البنك الأهلي المصري عند استثمار مبلغ 3 ملايين جنيه في شهادات الادخار البلاتينية السنوية أجل عام، والتي تصل فائدتها لـ27% سنوي.
  • ويحصل عميل شهادة ادخار البنك الأهلي المصري أجل سنة واحدة على مبلغ يومي ثابت يرتفع لأكثر من 6 آلاف جنيه، في حال استثمار مبلغ 10 ملايين جنيه في الشهادة.

شهادات ادخار البنك الأهلى البلاتينية المتناقصة

تم تعديل سعر العائد علىشهادات ادخار البنك الأهلى البلاتينية المتناقصة بدورية صرف العائد شهريا، ويمكن للمواطن الاستثمار في هذه الشهادة لمدة ثلاث سنوات، وتعد شهادة ادخار البنك الأهلى الثلاثية ذات العائد الشهرى المتغير طوال مدة الشهادة، ويصل الحد الأدنى لشراء شهادة الادخار لـ1000 جنيه ومضاعفاتها، ويصل في السنة الأولى إلى 26%، وفى السنة الثانية 22%، وفى السنة الثالثة 18%.

شهادة الادخار البلاتينية ذات العائد المتغير

تصل مدة الادخار في شهادة الادخار البلاتينية ذات العائد المتغير الى 3 سنوات، وتمتاز الشهادة بأنها ذات العائد الشهرى ولها عائد ثابت طوال مدة الشهادة، بالإضافة الى ذلك فإنه يتم احتساب العائد من الشهر التالي لشهر الشراء، ويصل الحد الأدنى لشراء شهادة الادخار الى 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويمكن الاستثمار فيها لمدة ثلاث سنوات، و يتم صرف العائد على الشهادة شهريًا وتصل نسبته الى 21.5%

شهادة ادخار أمان المصريين 2024

يتم لشراء شهادة ادخار أمان المصريين بحد أدنى 500 جنيه، كما يصل الحد الأقصى لها الى 2500 جنيه، ويتم الاستثمار في الشهادة لمدة 3 سنوات بعائد 13%، ولا يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات، ويتم استرداد الشهادة بكامل قيمتها في نهاية المدة، كما يمكن استردادها في أي وقت من تاريخ الشراء بناءًا على رغبة العميل بالقيمة التي تم شراء الشهادة بها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام