“قمة عربية خالصة” موعد مباراة  الاهلي والترجي نهائي دوري ابطال افريقيا 2024 .. لينا في رادس حكايات
"قمة عربية خالصة" موعد مباراة الاهلي والترجي نهائي دوري ابطال افريقيا 2024 .. لينا في رادس حكايات

بعد نجاح الاهلي في الاطاحة بمازيمبي الكونغولي  في مباراة النصف النهائي ارتفعت مُعدلات البحث من قبل الكثير من عشاق القلعة الحمراء عن الاهلي والترجي نهائي دوري ابطال افريقيا 2024، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة موعد المباراة و القنوات الناقلة وتاريخ مواجهات الفريقين.

الاهلي والترجي نهائي دوري ابطال افريقيا

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم قمة عربية خالصة تجمع بين الاهلي والترجي نهائي دوري ابطال افريقيا 2024، واستطاع الاهلي التأهل الي نهائي دوري الابطال بعدما نجح في الفووز علي  مازيمبى الكونغولى بنتيجة 3 اهداف نظيفة، ويأمل الاهلي بالفوز بالبطولة و الاحتفاظ بالكأس ليحصد الكأس للمرة الثانية عشر في تاريخة، بينما علي الجانب الاخر نجح الترجى في التأهل الي الدور النهائي بعدما نجح في الفوز علي فريق صندونز الافريقي  ذهابا وإيابا 1-0، اما عن تاريخ مواجهات الفريقين في نهائي دوري الابطال، كان قد سبق وتقابل الأهلى والترجى فى نهائى دورى الأبطال فى نسختين سابقتين عامى 2012 و2018. وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلى بعد التعادل 1-1 باستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز فى رادس بنتيجة 2-1. وجاءت المواجهة الثانية فى نهائى نسخة 2018، وفاز الأهلى باستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر فى رادس بنتيجة 0-3.

موعد مباراة الاهلي و الترجي القادمة في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024

من خلا ل البحث المُتكرر عن موعد مباراة الاهلي و الترجي القادمة يستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى فى رادس يوم 18 مايو المقبل بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما يقام لقاء الإياب فى 25 مايو المقبل بالقاهرة، ويتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري للمباراة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام