” الهيئة القومية تُعلن” موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة المُقررة
الاستعلام عن المعاشات شهر مايو 2024

يبحث الكثير من المواطنين في مصر وخاصة اصحاب المعاشات عن موعد صرف معاشات مايو 2024، ويأتي ذلك تزامناً مع انتهاء شهر ابريل وحلول شهر مايو ومن خلال المقال التالي  يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة موعد صرف معاشات شهرمايو و اماكن الصرف.

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

يهتم الكثير من المواطنين في مصر بمعرفة موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، ويأتي ذلك عقب اعلان الرئيس السيسي زيادة المعاشات بنسبة 15%، وفي هذا السياق كانت قد اعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، انه سيكون موعد صرف المعاشات بداية من يوم واحد من كل شهر وستستمر عملية الصرف لمدة 6 ايام، بما يعني انة سيتم صرف معاشات شهر مايو 2024  في الموعد المحدد مسبقًا والمتفق عليه وفقاً لجدول المواعيد المقرر من هيئة التأمينات الاجتماعية ووزارة المالية ومن المقرر ان يكون غداً الاربعاء الاول من مايو للعام الحالي،  ويمكنك صرف معاشات شهر مايو 2024 من الاماكن التالية ويمكن لأصحاب المعاشات صرف معاشات شهرمايو 2024 من الأماكن التالية: ماكينات الصرف الآلي التابعة للبنوك الموجدة في كل الاماكن. مكاتب البريد المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية. المحافظ الالكترونية من شركة فوري وكارت ميزة. التطبيقات الإلكترونية للمحافظ الشخصية.

الاستعلام عن المعاشات شهر مايو 2024

و اتاحت هيئة التأمينات الاجتماعية خدمة الاستعلام عن المعاشات من خلال موقعها الالكتروني، ويمكنك الاستعلام عن معاش شهر مايو 2024 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اولاً: ادخل علي رابط موقع التأمينات الاجتماعية من هنا.
  • ثانياً: قم بإدخال اسم المستخدم الذي يريد الاستعلام عن المعاش  وكلمة المرور.
  • ثالثاً: قم بلضغط على الاستعلام عن قيمة المعاش.
  • رابعاً: قم بإدخال البيانات المطلوبة واحرص علي كتابتها بشكل صحيح.
  • اخيراً: انتظر بضع دقائق و سيتم عرض التفاصيل بشكل فوري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام