اعلى عائد لشهادات الادخار فى البنك الاهلى المصرى 2024.. وماهى اسعار الفائدة المتاحة حالياً
اعلى عائد لشهادات الادخار فى البنك الاهلى المصرى

يهتم الكثير من الاشخاص حول معرفة اعلى عائد لشهادات الادخار فى البنك الاهلى المصرى، يعمل بنك مصر والبنك الاهلي لتوفير اعلى عائد شهري وسنوي على شهادت الادخار باجل سنة واحدة وذلك بسعر فائدة يصل الي 27% ومن المنتظر بان يبدا شراء شهادة ادخار بنك مصر من اجل سنة واحدة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين تفاصيل شهادت الادخار بالبنك الاهلي.

اعلى عائد لشهادات الادخار فى البنك الاهلى المصرى

وننشر لكم اعلى عائد لشهادات الادخار فى البنك الاهلى المصرى، فقام بنك مصر بتوفير شهادة ادخار طلعت حرب بدوريتي عائد شهري بفائدة تصل الي 23.5 % بشكل سنوي وذلك عند استحقاق الشهادة وذلك بنهاية مدتها تحت سعر فائدة 27% كما يوفر بنك مصر، من أصحاب شهادات ادخار طلعت حرب السنوية، الحصول على قرض تصل نسبته لـ 95% من إجمالي رصيد الشهادة، وتبلغ الفائدة على القرض في تلك الحالة ما بين نسبة 29 و30% سنويا على أساس متناقص.

اسعار فائدة شهادات البنك الاهلي المصري 2024

اولا.. لنوع شهادات ادخار البنك الأهلى البلاتينية المتناقصة: تصل مدة الفائدة للشهادة الي ثلاث سنوات، كما تعتبر ذات العائد الشهرى المتغير طوال مدة الشهادة، ويصل الحد الأدنى لشراء شهادة الادخار الي قيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويصل في السنة الأولى إلى 26%، وفى السنة الثانية 22%، وفى السنة الثالثة 18%.

ثانيا.. لنوع شهادة الادخار البلاتينية والتي تعتبر ذات العائد المتغير: تصل مدتها 3 سنوات، وتمتاز الشهادة بأنها ذات العائد الشهرى ولها عائد ثابت طوال مدة الشهادة، بالإضافة الى ذلك فإنه يتم احتساب العائد من الشهر التالي لشهر الشراء، ويصل الحد الأدنى لشراء شهادة الادخار الى قيمة تصل الي 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويمكن الاستثمار فيها لمدة ثلاث سنوات، و يتم صرف العائد على الشهادة شهريًا وتصل نسبته الى 21.5%

ثالثا.. لنوع شهادة ادخار أمان المصريين 2024: يمكن بسهولة شراء الشهادة بحد ادني 500 جنيه، كما يصل الحد الأقصى لها الى 2500 جنيه، ويتم الاستثمار في الشهادة لمدة 3 سنوات بعائد 13%، ولا يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات، ويتم استرداد الشهادة بكامل قيمتها في نهاية المدة، كما يمكن استردادها في أي وقت من تاريخ الشراء بناءًا على رغبة العميل بالقيمة التي تم شراء الشهادة بها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام