“بسعر اقتصادي” مواصفات هاتف ريلمي الجديد 2024 بتصميم عصري وبطارية جبارة
ريلمي

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة وخاصة المهتمين بأسعار الهواتف المحمولة حيث قامت شركة ريلمي بالكشف عن هاتفها المميز الجديد حيث انها تعتبر تحفة للفئة الاقتصادية بسعر مميز في الاسواق، حيث يأتي الهاتف بمواصفات قوية  وهو هاتف Realme 12x China، ففي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

مواصفات ريلمي

أعلنت شركة ريلمي عن المواصفات الخاصة بهاتف ريلمي الجديد من خلالها على جذب العديد من العملاء الجديد وتحقيق نسبة مبيعات كبيرة حيث يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس، كما يعمل الهاتف بمعالج قوي من إنتاج شركة ميدياتك التايوانية حيث تأتي الشاشة 6.67 بوصة – 120 هرتز – IPS LCD، وتأتي ذاكرة الهاتف 256 أو 512 جيجابايت لرام 12 جيجابايت، ويأتي الكاميرا 50 + 2 ميجا بكسل، ويأتي المعالج Mediatek Dimensity 6100 Plus، وتأتي البطارية والشحن السريع 5000 مللي أمبير – 15 واط.

مميزات هاتف ريلمي الجديد

  • تأتي شاشة الهاتف بمقاس 6.67 بوصة، تغطي وجهه الهاتف بالكامل، باستثناء ثقب الكاميرا الأمامية الموجود في أعلى وسط الشاشة.
  • و يتميز الهاتف بدعم معدل تحديث الشاشة 120 هرتز، مما يوفر تجربة عرض سلسة وسريعة.
  • كما يأتي الهاتف مزودًا بمعالج Mediatek Dimensity 6100 Plus ثماني النواة بتردد 2.2 و 2.0 جيجاهرتز، وبدقة تصنيع 6 نانومتر، كما انه يقوم بتوفير أداء جيدا ومقبولا.
  • كما أنه يتميز بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 50 و 2 ميجابكسل، التي تدعم وضع عزل الخلفية والتصوير الليلي وتصوير الفيديو بدقة 1080P FHD.
  • كما انه يتضمن بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، مما يوفر طاقة كافية للاستخدام اليومي.
  • ايضا يدعم الهاتف الشحن السريع للبطارية بقوة 15 واط، لكن يجب ملاحظة أن سرعة الشحن هذه تعتبر بطيئة مقارنة بالأجهزة المنافسة.
  • كما يدعم شبكات اتصالات الجيل الخامس 5G، مما يضمن تجربة اتصال سريعة وموثوقة.
  • ويدعم الهاتف مزودًا بمستشعر بصمة الأصابع موجود في زر الطاقة جانب الجهاز، لتوفير وسيلة سهلة وآمنة لفتح الهاتف.

سعر Realme 12x China

يأتي سعر هاتف Realme 12x China الى 220 دولار أمريكي، ويصل الى سعر 10857 جنيه مصري، ايضا يصل الى سعر 825 ريال سعودي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام