“بأعلى فائدة” شهادات البنك الاهلي 2024 بفائدة تصل الي 27%.. تعرف على شهادت البنك الاهلي المتاحة الأونلاين
شهادات البنك الاهلي

كما يقوم بنك مصر باعادة اصدار شهادات البنك الاهلي الادخارية والتي تصل لمدة 3 اصدارات بدورية صرف العائد سنويا و ربع سنويا وشهريا، وسوف نتعرف تفاصيل شهادات البنك الاهلي الجديدة في هذا المقال علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

شهادات البنك الاهلي

وننشر لكم تفاصيل شهادات البنك الاهلي، فقد قام البنك الاهلي المصري بان يتم طرح شهادة لمدة 3 سنوات والتي تاتي بفائدة متناقصة بسعر سنوي 30%؜ للسنة الأولى، و25%؜ للسنة الثانية، و20%؜ للسنة الثالثة على أن يصرف العائد بشكل سنوي، واتي ذلك القرار من لجنة السياسة النقدية بالبنك الاهلي لرفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 600 نقطة أساس، ليصل إلى 27.25%، و28.25%، و27.75%، على الترتيب، كما تم تقرير رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.75%.

ما هي الخصائص المشتركة لشهادات البنك الأهلي؟

  • اولا .. بان تصل قيمة شهادت البنك الاهلي بان كل الشهادت اسميه والتي لا يجوز تداولها او تحويل قيمتها أو خصمها أو القيام برهنها عند أي بنك لغير البنك أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات التي تنقل الملكية.
  • ثانيا.. لابد و يجب ويوجوز بان يتم الاقتراض وذلك بضمان الشهادة من البنك الأهلي المصري وأيضاً إصدار بطاقات الائتمان بأنواعها تبعاً للتعليمات السارية وأسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.

كيفية الحصول على فائدة يومية تتخطى 1200 جنيه

وبالنسبة لكيفية الحصول على الفوائد بان العميل التي قام بادخار مبلغ تصل قيمته 2 مليون جنيه فإن العائد في نهاية مدة الشهادة السنوية سوف تصل إلى حوالي 460 ألف جنيه بنسبة 23% سنوياً وفي حالة قسمة العائد من هذه الشهادة بشكل يومي سوف يبلغ 1277 جنيه يومي.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام