استعلام عن فاتورة الغاز لشهر مايو 2024 بالخطوات وآخر موعد لسداد فاتورة الغاز
استعلام عن فاتورة الغاز

يبحث الكثير من المواطنين حول استعلام عن فاتورة الغاز حيث يقوم العديد من الأفراد بالاستعانة بمحرك البحث “جوجل” للعثور على كيفية الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي خلال شهر مايو 2024، وكذلك معرفة الخطوات الضرورية لتسجيل قراءات عداد الغاز عبر موقع شركة بتروتريد، استكمل معنا المقال لتتعرف علي خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز.

استعلام عن فاتورة الغاز

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” استعلام عن فاتورة الغاز للحصول على تفاصيل فاتورة الغاز المنزلي وإدخال قراءات العداد، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولي : افتح المتصفح وزر الموقع الإلكتروني لشركة بتروتريد.
  • الخطوة الثانية : سجّل الدخول إلى حسابك باستخدام بياناتك الشخصية أو أنشئ حسابًا جديدًا إذا لم يكن لديك واحد، مع توفير المعلومات الأساسية مثل اسمك وبريدك الإلكتروني.
  • الخطوة الثالثة : قم بزيارة قسم الاستعلام عن الفواتير، وأدخل التفاصيل الضرورية مثل رقم العقار، رقم الشقة، المنطقة، ورقم العداد أو الحساب لمعرفة تفاصيل فاتورتك.
  • الخطوة الرابعة : لإدخال قراءة العداد، انتقل إلى قسم تسجيل القراءات، ثم اكتب رقم العداد والقراءة الحالية، وتحقق من صحة المعلومات لضمان فوترة دقيقة.
  • الخطوة الخامسة : بعد إدخال القراءة، قم بمراجعة البيانات وتأكيد عملية التسجيل.
  • الخطوة السادسة : اكتشف خيارات الدفع المتاحة التي تقدمها بتروتريد، مثل الدفع الإلكتروني عبر منصات مثل فوري وأمان، التطبيق الرسمي للشركة، تطبيقات البنوك، أو الدفع المباشر في البنوك المصرية.

آخر موعد لسداد فاتورة الغاز

قامت شركة بتروتريد أنها بالفعل قد حددت الفترة من اليوم الأول إلى اليوم السابع والعشرين من كل شهر كموعد لعملائها للاطلاع على فواتير الغاز الطبيعي ومراجعة طرق الدفع المتاحة، وفي إطار التطويرات، قدمت شركة بتروتريد رابطًا إلكترونيًا يسهل على العملاء الوصول السريع إلى حساباتهم لمراجعة الفواتير واختيار طرق الدفع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام