بكام الفراخ انهاردة؟.. سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم السبت 4-5-2024 للمستهلكين في بورصة الدواجن
سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم

يبحث الكثير من الناس علي مستو الجمهورية والتجار والموزعين في الساعات الاخيرة عبر محركات بحث جوجل عما وصل اليه سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم السبت 4 مايو 2024، حيث تشهد اسعار الفراخ حالة من الارتفاع والعبوط في الفترة الاخيرة، مما أدي زيادت التسأل حول الاسعار الان في الاسواق المصرية، ومن خلال موقعنا الاخباري سوف ننقل اليكم كافة التفاصيل في هذا الموضوع.

سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم

نوضح لكم الان سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم السبت 4 مايو 2024، في بورصة الدواجن، والمحلات التجارية، وذلك في ظل تراجع الاسعار في الاسواق المحلية بمصر، وذلك مع تطبيف مبادرة الحكومة التي تهدف الي خفض اسعار السلع الغذائية الي 15%.

  • الفراخ البيضاء: وصل اليوم سعر كيل ولفراخ البيضاء في المزارع الي 78 جنيها، بينما تصل الي المستهلك في المحلات التجارية بسعر 90 جنيهات، للكياو الواحد.
  •  الفراخ الحمراء والساسو : وصل اليوم سعر كيلو الفراخ الساسو في المزرعة الي 95 جنيهات ، بينما وصل سعر البيع في المحلات التجارية الي 100 جنيهات، كيلو الواحد.
  • الفراخ الامهات : جاء سعر كيلو الفراخ الامهات في بورصة الدواجن الي  70 جنيها، بينما سجل سعر البيع في المحلات التجارية الي 80 جنيهاً، للمستهلك.
  • الفراخ البلدي: بلغ سعر كيلو الفراخ البلدي في المزارعة الي 105 جنيهات، بينما سجل سعر البيع للمستهلك الي 110 جنيهات، في المحلات التجارية.

اسعار البيض اليوم

نعرض لكم اسعار البيض اليوم السبت 4 مايو 2024 في بورصة الدواجن والمحلات التجارية للمستهلكين علي النحو التالي:

البيض الابيض : وصل اليوم سعر كرتونة البيض الابيض في بورص الدواجن 120 جنيهاً، بينما وصل الي المستهلك الي 130 جنيهاً، في المحلات التجارية

البيض الاحمر :: وصل اليوم سعر كرتونة البيض الاحمر في بورص الدواجن 125 جنيهاً، بينما وصل الي المستهلك الي 135جنيهاً، في المحلات التجارية

البيض البلدي :: وصل اليوم سعر كرتونة البيض البلدي في بورص الدواجن 115 جنيهاً، بينما وصل الي المستهلك الي 125 جنيهاً، في المحلات التجارية

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام