إليكم بوسترات عيد القيامة 2024 .. “قلت ابعت رسالة للغالين ونقولهم: اخرستوس انيستى.. اليثوس انيستى”
بوسترات عيد القيامة

بالتزامن مع قدوم العيد الكبير لدي الديانة المسيحية والذي من المقرر ان يحتفل بها الأخوة الاقباط وذلك غدا يوم الاحد الموافق 5 مايو 2024 ، وقد بدأت عمليات البحث تتزايد علي محركات البحث المختلفة علي الانترنت متسائلين عن أجمل بوسترات عيد القيامة، حيث يعمل الكثير من الناس خلال الاعياد وذلك في ارسال عبارات التهاني والمعايدات تجاه بعضهم البعض، وذلك لنشر السعادة والسرور، كما يحرص البعض الآخر في تهنئة الاخرين من خلال رسائل نصية عبر الهواتف علي المنصات السوشيال ميديا، وإليكم من خلال موقعنا سنعرض مجموعة متنوعة من أجمل عبارات التهاني بالعيد قم بمتابعة السطور التالية من خلال هذا المقال.

بوسترات عيد القيامة

ونعرض لكم من خلال السطور التالية أجمل العبارات والبوسترات عيد القيامة المجيد 2024 لتشاركها مع أحبابك والذي يتضمن منها كالتالي:

  • قبل بداية رن الأجراس، وظهور الفرحة على وجوه الناس، وقبل بدأ القداس، أهنئ أخواتي بعيد القيامة المجيد، واهديهم باقة من ورود المحبة.
  • حبيت أهنيك قبل الجميع، وقبل ما الورود تتفتح في الربيع، وقبل ما المطر يزيد، وقبل بداية يوم جديد، وباحتفالنا بيوم المجيد، كل عام والمحبة تدوم في قلوبنا.
  • هناك بعد الأخبار العاجلة، أن التهاني تظل حائرة، وكل المعاني لم تكن كافية، حتى اهنيك أخواتي وحبايبي، وأصدقائي وقرايبي، عيد مجيد عليكم جميعًا.
  • صحيت النهاردة قالوا العيد فرحت وقلت أصبح وأعيد على الغاليين وأقول لهم المسيح قام وإحنا لسا نائمين، عيد قيامة مجيد.
  • أحلى شيء في العيد تكون سعيد وتجيلك رسالة من شخص محبوب تقولك افرح بالعيد مع المسيح فاديك.
  • يا حبيب جيتك اهنيك، وأدعي الرب يخليك، وفي العيد المجيد يرضيك، وينور ساعاتك ولياليك.
  • ممكن الجميع يحبك، ويكون في حبك صريح، ولو زعلته ممكن يشعر فجأة أنه جريح، ولكن يوم أن تصالحه بتهنئته بعيد المسيح.
  • القمر يرسل محبة فضية والشمس ترسل لنا محبة ذهبية، وقلوبنا ترسل للجميع محبة غير منتهية، أما يسوع المسيح يوم قيامته يرسل للجميع محبة أبدية.
  • ما أحلى التهاني على أغلى الناس، وما أجمل الكلمات التي تخرج من الإحساس، ومحبتكم في قلوبنا هي الأساس، فعيد مجيد على كل الناس.

تهاني عيد القيامة المجيد 2024

قالوا انهارده ليلة العيد قلت عيد مين قالوا: عيد قيامة الفادي الأمين قلت ابعت رسالة للغالين ونقولهم: اخرستوس انيستى.. اليثوس انيستى.

المسيح هيفرحكم الليلة ديه ويقولكم افرحوا يا أحفادي بعد حزنكم معي لأنني قمت يا أحفادي وتركت القبر فارغا يا أحفادي المسيح قام بالحقيقة قام.

قبل ما أجراس الكنيسة تدق وشموع الكنيسة تنور وقداس القيامة يبدا قولنا نهنئ اهلينا واصحابنا وكل مالينا بعيد القيامة المجيد.

في عيد الميلاد فرحنا في الصلب حزنا وانهارده الاحد قام وفرحنا. كل يوم وانت فرحان مع المسيح الفادي فى عيد قيامته الليلة ديه بالذات لأني في فجر الاحد قام رب المجد وغلب الموت يا غالى.

القمر يرسل محبة فضية والشمس ترسل لنا محبة ذهبية، وقلوبنا ترسل للجميع محبة غير منتهية، أما يسوع المسيح يوم قيامته يرسل للجميع محبة أبدية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام