مفاجآت في قائمة الأهلي أمام الجونة.. السويسري مارسيل كولر يستبعد اكثر من 11 لاعب
مفاجآت في قائمة الأهلي أمام الجونة

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الاهلي مفاجآت في قائمة الأهلي أمام الجونة، حيث أنه قد قرر استبعاد عدد كبير من اللاعبين في هذه المباراة امام الفريق الساحلي، وقد تم الإعلان عن غيابات لبعض اللاعبين في مباراة اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو الجاري، ومن هذا التقرير سوف ننقل لكم كل تفاصيل المباراة.

مفاجآت في قائمة الأهلي أمام الجونة

بعد ان تم البحث من قبل الكثير من عشاق كرة القدم من أجل التعرف على تفاصيل مفاجآت في قائمة الأهلي أمام الجونة اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو الجاري، وعلى ان تشمل القائمة بعض الغيابات لفريق الأهلي امام الجونة وقد قرر مارسيل كولر، استبعاد كل من اللاعب محمد الشناوي واللاعب رامي ربيعة وأيضا ياسر إبراهيم واللاعب أحمد عبد القادر وأليو ديانج، واستبعاد كلا من حمزة علاء ومحمد الضاوي كريستو واستبعاد محمد مجدي أفشة وأيضا كريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومعهم كريم الدبيس.

قائمة الأهلي أمام الجونة

  • سوف يكون في حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوف
  • سوف يكون في خط الدفاع: علي معلول – خالد عبد الفتاح – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – أكرم توفيق – عمر كمال.
  • سوف يكون في خط الوسط: مروان عطية- أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – إمام عاشور – رضا سليم – كريم نيدفيد – بيرسي تاو – حسين الشحات.
  • سوف يكون في خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي.

موعد مباراة الاهلي امام الجونة

واما عن متى موعد مباراة الاهلي امام الجونة، فسوف يستضيف المباراة استاد القاهرة الدولي، وعلى ان تقام هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة السابعة أيضا بتوقيت المملكة السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام