هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم مصرف الرافدين | تعرف على موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق وتفاصيل الزيادة الجديده
هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم مصرف الرافدين

يريد الكثير معرفة هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم مصرف الرافدين، حيث يتم صرف رواتب المتقاعدين في العراق في موعد ثابت اعلنت عنه وزاره الماليه العراقيه، ويتم الكثير من المواطنين بمعرفه تلك الموعد خاصه بعد الزياده الجديده التي اعلنت عنها الوزاره لتخفيف العبء على المواطنين، والان خلال موقعنا الاجباري بلد نيوز سنعرض لكم هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم مصرف الرافدين ام لا.

هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم مصرف الرافدين

اجابت وزارة المالية العراقيه على سؤال هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم مصرف الرافدين؟ حيث نزلت رواتب المتقاعدين الخاصه بشهر مايو 2024 يوم الاربعاء الموافق 1 مايو لجميع المستحقين، حيث يتم نزول الرواتب في موعد ثابت كل شهر ميلادي وهو الاول من كل شهر، وفي حاله تغيير تلك الموعد سيتم الاعلان عنه من قبل وزاره الماليه لجميع المواطنين، وخلال الفتره الماضيه اعلنت الوزاره عن زياده الرواتب المتقاعدين وذلك بسبب الظروف الاقتصاديه التي تمر بها البلاد وتم زياده الرواتب بقيمه 100 الف دينار عراقي، ويستثنى من تلك الزياده لمن رواتبهم اكبر من الحد الادنى.

الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في العراق

والان يمكن للمواطنين الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في العراق وعن تفاصيل الزيادة الجديده عن طريق الدخول الي موقع وزارة المالية واتباع الخطوات الاتيه:

  • اولا يف البداية يجب على المواطن الدخول على موقع وزارة المالية العراقية.
  • ومن ثم يجب الضغط على استعلام عن راتب التقاعد.
  • وفي الخطوة التلية يدب ادخال البيانات المطلوبة الخاصة بالمستهعلم.
  • ثم في الخطوة التالية اضغط استعلام.
  • وفي النهاية سيظهر لك جميع البينات الخاصة بصاحب المعاش كما سيظهر كل التفاصيل الخاصة بالزيادة الجديده التي اعلنت عنها وزارة المالية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام