“بتعليقات ساخرة” ولادة بدون حمل.. طبيب منوفي يثير الجدل بيفطة إعلان مميزة
ولادة بدون حمل

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تفاصيل ولادة بدون حمل، والتي تداولها العديد من المواطنين على كل مواقع التواصل الاجتماعي والتي تم بالفعل التأكيد على أنها صور حقيقة بالفعل وتعود لعيادة أحد الاطباء المتواجدة في بمنطقة بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، والتي وجد المواطنين أنها مكتوب عليها ولادة سهلة.. بدون حمل صعب، ولكن بخط صغير، لم يلحظه البعض.

ولادة بدون حمل

ومنذ أن رأي العديد من المواطنين اللوحة الإعلانية التي كان مكتوب عليها ولادة بدون حمل، فقد تصدر الأمر كافة محركات البحث العالمية والعربية من أجل أن يتمكن المواطنين من التعرف علي حقيقة الأمر التي تبين بأنه توجد اللوحة بالفعل في بركة السبع، وأنها تابعة لطبيب يمتلك مركز متخصص في طب النساء والتوليد وهو موجود بالفعل، ووتوجد له صفحة على فيسبوك تم تأسيسها في خلال عام 2017.

تعليقات الجمهور عن إعلان ولادة بدون حمل

وفيما يخص تعليقات الجمهور عن إعلان ولادة بدون حمل، فقد تم التنويه على أنه قد اانتشرت صورة اللافتة بشكل كبير في خلال بضع ساعات من ملاحظة بعض المواطنين لها، في وسط الكثير من التعليقات الساخرة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، مثل تعليق الطب اتطور جدا، والدكتور هيولدك الأول.. بعدين هيقولك مبروك انتي حامل، وأكيد سمعت عن ولادة بدون ألم، الجديد بقى في مصر ولادة بدون حمل، وولادة بدون حمل ازاي يعني؟ هنشتريه من السوبرماركت ولا هنكسبه في كيس شيبسي.

تفاصيل لوحة ولادة بدون حمل

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم التأكد من الصورة واتضح أنها صحيحة بالفعل من خلال ادخالها عبر مواقع تشريح تكوين الصور، والتي نوهت على إنه لم يتم التلاعب بها عبر تطبيقات تعديل الصور أو ما شابه، وعندما نقترب من اللوحة نجد أنه مكتوب عليها ولادة سهلة بدون حمل صعب ولكن كلمتين سهلة.. صعب بخط صغير جداً مما جعل العديد من المواطنين يقرأونها على أنها ولادة بدون حمل.

ومن الجدير بالذكر انه قد قام الطبيب المنشور اسمه على اللوحة بتفصيل الخطأ البذي ظهر لبعض المواطنين من أجل العمل على إبراز حسن النية الخاص به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام