رابط نتيجة مسابقة شيخ الأزهر بالرقم القومي عبر service.azhar.eg وماهى جوائز المسابقة لجميع المراكز
نتيجة مسابقة شيخ الأزهر بالرقم القومي

تصدرت عمليات البحث الكثيرة من الاشخاص بشكل كبير حول معرفة رابط استعلام نتيجة مسابقة شيخ الأزهر بالرقم القومي، وذلك خاصة بعد الاعلان من الازهر الشريف لمعرفة اسماء اوائل المسابقة لخفظ القران الكريم لهذا العام والتي قد جاء بنا على عمليات البحث الكثيرة من الاشخاص ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين والاشخاص رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة شيخ الازهر لعام 2024.

نتيجة مسابقة شيخ الأزهر بالرقم القومي

وننشر لكم رابط استعلام نتيجة مسابقة شيخ الأزهر بالرقم القومي، كما أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية عن رابط نتيجة مسابقة شيخ الأزهر 2024 بالرقم القومي، وذلك تزامنا مع إعلان أسماء أوائل المسابقة، من أجل الاستعلام عن النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • يجب اولا بالولوج الي الصفحة الرسمية للأزهر الشريف الإلكترونية.
  • ثانيا يجب ولابد بان يتم اختيار تبويب خدمات الأزهر الشريف.
  • ثالثا يجب بان يتم تحديد نتيجة مسابقة شيخ الأزهر 2024 للقران الكريم.
  • كما يجب بان يتم تسجيل الرقم القومي للمتسابق في الخانة المخصصة.
  • ثم قم بالنقر على أيقونة البحث.
  • خلال ثوان تظهر نافذة تحتوي على نتيجة المتسابق في حالة النجاح.

جوائز مسابقة شيخ الأزهر 2024

وبعد ان وضحنا لجميع الاشخاص والمتابعين رابط الاستعلام عن النتيجة فننشر لكم ابرز جوائز المسابقة والتي قد جاءت فيه:-

  • المركز الاول او المستوي الاول: والتي قد جاء لحافظين القران الكريم كاملا مرتلا بأحكام التلاوة، وتتمثل الجوائز على 250 ألف جنيه مصري للمركز الأول وبقيمة تصل الي 90 الف جنيه مصري للمركز العاشر.
  • المركز الثاني او المستوي الثاني: لحافظين القران كامل والتي قد جاءت الجوائز على 150 الف جنيه للمركز الاول وبين 60 الف جنيه للمركز العاشر وبقيمة 8000 جنيه لمحافظ المكتب عن كل طالب فازت ضم المركز العشرة الأولى في هذا المستوى.
  • جاء المركز الثالث لحافظين 20 جزء بداية من سورة التوبة الي نهايةس ورة الناس ولقد جاءت الجوائز متمثلة في 50 الف جنيه للمركز الاول
  • ولقد جاء المركز الرابع: لحافظين 10 اجزاء من القران الكريم بداية من سورة العنكبوت الي نهاية سورة الناس والتي قد جاءت الجائزة متمثلة في 40000 جنيه لصاحب المركز الاول.

ومن خلال تسجيل الدخول الي الموقع الرسمي الخاص بموقع بوابة الازهر الشريف يمكن لجميع الراغبين والاشخاص الاستعلام عن النتيجة بخطوات بسيطة .

من الجدير بالذكر ان جوائز المسابقة تصل إلى أكثر من 25 مليون جنيه مصري، وقد بلغ عدد المتسابقين الذين شاركوا في النسخة الحالية من مسابقة شيخ الأزهر 2024 في حفظ القرآن الكريم الى سعر 150 ألف متسابق من حفظة كتاب الله.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام