“الطبق بكام النهاردة؟” سعر طبق البيض اليوم الأحد 5 مايو 2024 في جميع الأسواق المصرية والمحلات التجارية
سعر طبق البيض اليوم

شهد سعر طبق البيض اليوم الاحد الموافق 5 من شهر مايو 2024 حالة من الانخفاض الملحوظ في جميع الاسواق التجارية و المحلات في منتصف التعاملات الصباحية، و يبحثون الكثير من المواطنين المستهلكين علي محرك البحث جوجل تزامنا مع دخول عيد شم النسيم عن اسعار البيض لتجهيزه للتلوين، و من خلال موقعنا بلد نيوز سوف نعرض لكم التفاصيل.

سعر طبق البيض اليوم

من خلال هذا المقال ننشر لكم سعر طبق البيض اليوم الاحد 5 مايو 2024 في جميع الاسواق المصري و المحلات التجارية، و جاءت الاسعار كالتالي:

  • وصلت كرتونة البيض الابيض ايوم بسعر يصل قيمته الي 150 جنيه مصري للطبق في جميع الاسواق.
  • بلغت كرتونة البيض الاحمر ايوم بسعر يصل قيمته الي 150 جنيه مصري للطبق و تصل للمستهلك بسعر يصل قيمته الي 160 جنيه مصري في جميع الاسواق.
  • سجلت كرتونة البيض البلدي ايوم بسعر يصل قيمته الي 135 جنيه مصري للطبق و تصل للمستهلك بسعر يتراوح قيمته ما بين 145 جنيه الي 150 جنيه مصري في جميع الاسواق.

سعر الفراخ البيضاء اليوم

ننرش لكم سعر الفراخ البيضاء اليوم الاحد 5/5/2024 في بورصة الدواجن و الاسواق للمستهلك:

  • سجلت الفراخ البيضاء اليوم الاحد بسعر يتراوح قيمته ما بين 76 جنيه و حتي 77 جنيه مصري للكيلو في المزرعة، و تصل الفراخ البيضاء اليوم للمستهلك بسعر يتراوح قيمته ما بين 85 جنيه و حتي 92 جنيه مصري للكيلو.
  • بلغت الفراخ البلدي اليوم الاحد بسعر يصل قيمته الي 105 جنيه مصري للكيلو في المزرعة، و تصل الفراخ البيضاء اليوم للمستهلك بسعر يتراوح قيمته ما بين 117 جنيه و حتي 123 جنيه مصري للكيلو.
  • جاءت الفراخ الساسو الحمراء اليوم الاحد بسعر يصل قيمته الي 95 جنيه مصري للكيلو في المزرعة، و تصل الفراخ البيضاء اليوم للمستهلك بسعر يصل قيمته الي 110 جنيه مصري للكيلو.
  • بلغت الفراخ البيضاء الامهات اليوم الاحد بسعر يصل قيمته الي 75 جنيه مصري للكيلو في المزرعة، و تصل الفراخ البيضاء اليوم للمستهلك بسعر يصل قيمته الي 83 جنيه مصري للكيلو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام