Selahaddin Eyyubi مترجم .. مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 23 الثالثة والعشرون مترجمة hd  كاملة على موقع ايجي بست كل القنوات الناقلة

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 23 الثالثة والعشرون مترجمة hd، وهو المسلسل الذي ينتظر عرضه الملايين من المتابعين من محبي المسلسلات التاريخية الهامة التي تحمل الكثير من الأحداث الحقيقية والتي أثرت في التاريخ العربي والإسلامي، ويعتبر مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 23 الثالثة والعشرون مترجمة hd من أهم المسلسلات التركية التي حازت على إعجاب واستحسان الكثير من المتابعين سواء في تركيا أو مختلف الدول العربية التي تم عرض المسلسل فيها ليصبح من أبرز المسلسلات التي ينتظرها الكثير بشكل أسبوعي، وفيما يلي ننقل لكم موعد عرض الحلقة 23 الجديدة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي، والقنوات الناقلة له.

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 23 الثالثة والعشرون مترجمة hd

تأتي قصة البطل صلاح الدين الأيوبي من أبرز القصص التي اهتم بمعرفة تفاصيلها الكثير من عشاق التاريخ، ويرجع ذلك لما تحمله من إنجازات وبطولات كبيرة يشهد لها التاريخ في تحرير القدس من أيدي الصليبيين، ولذلك فقد نال مسلسل صلاح الدين الأيوبي اهتماما واسعا وحقق نجاحا كبيرا في تركيا خلال فترة عرضه القصيرة، ليصبح من أهم المسلسلات البارزة في تاريخ الدراما التركية.

ويعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي يوم الإثنين من كل أسبوع عبر شاشة قناة TRT التركية، وذلك في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت مصر والسعودية وتركيا، كما يعرض يوم الثلاثاء من كل أسبوع عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة 10 مساءا، فضلا عن توافر الحلقة كاملة ومترجمة للعربية عبر موقع ايجي بست المجاني بشكل أسبوعي ومستمر.

تردد القنوات العارضة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 23

يمكنك متابعة مسلسل صلاح الدين الأيوبي يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع عبر مختلف القنوات الناقلة للمسلسل سواء التركية أو العربية، وذلك من خلال تنزيل أحد الترددات التالية:

تردد قناة TRT التركية

  • التردد: 12073
  • معامل تصحيح الخطأ:5/6
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي

تردد قناة الفجر الجزائرية

  • التردد: 12034.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام