ادعيه وداع شهر شوال..  من دعا به استجاب الله دعواته في الحال سارع فأبواب السماء مفتوحه فلا تضيعه
ادعيه وداع شهر شوال

كثر البحث من قبل الكثير حول معرفة ادعيه وداع شهر شوال”شهر شوال هو الشهر العاشر في التقويم الهجري، ويأتي مباشرة بعد شهر رمضان المبارك يعتبر شهر شوال شهراً مباركاً ومفعماً بالبركات والأجر، حيث يليه عيد الفطر المبارك الذي يعتبر من أهم الأعياد في الإسلام يتميز شهر شوال بأجواء من الفرح والسرور حيث يحتفل المسلمون بانتهاء شهر رمضان ويبدأون بالاستمتاع بأيام العيد والاجتماع مع الأهل والأحباب.”

ادعيه وداع شهر شوال

سوف نعرض لكم ادعيه وداع شهر شوال وهي كالتالي:

  • اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين وغلبة العدو، اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ومن درك الشقاء ومن سوء القضاء ومن شماتة الأعداء.
  • اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي اللهم ثبتنا على ما كنا عليه من بر وطاعة وإحسان فى أيام رمضان ،و ثبت قلوبنا على الحق في امرك، والدعوة إليك
  • والصبر فيك، وإذا أردت بعبادك فتنة فاقبضنا إليك غير مفتونين ولا مبدلين ولا مغيرين .
  • اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطأي وعمدي وكل ذلك عندي. اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.

دعاء شهر شوال مكتوب

  • اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دُعاء البائس، اشف كل مريض.
  • رب اشرح صدورنا، ويسر أمورنا، واحلل عقدة من ألسنتنا، يفقهوا قولنا.
  • اللهم يا مسهّل الشديد، ويا مليّن الحديد، ويا منجز الوعيد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام