ملخص عرض باكلاش 2024 في فرنسا “فوز كودي رودز وتلميح لبروك ليسنر”
عرض باكلاش 2024

يتم البحث من قبل عدد كبير من متابعين حلقات المصارعة الحرة من اجل التعرف على كل ما يتعلق بعرض باكلاش 2024، حيث انه يعتبر هذا الحدث الأبرز ليكون من بعد “راسلمينيا 40″، ومن المقرر ان يكون مقام في خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وتكون بالتحديد في أوروبا، كما انه من المقرر ان يشهد العرض الحضور الأول إلى اتحاد المصارعة الحرة العالمي WWE الذي يكون في فرنسا، وعلى أن يكون فرصة جديرة للجمهور الفرنسي من أجل لقاء نجوم “رو” و”سماك داون” لأول مرة، ومن هذا التقرير سنتعرف على تفاصيل العرض.

عرض باكلاش 2024

وبعد ان تم البحث بشكل مكثف من قبل عدد كبير من المواطنين عن تفاصيل عرض باكلاش 2024، حيث نه من المرر أن شهد هذا العرض الكثير من النزالات المنتظرة من قب الجماهير، وعلى ان يكون ابرزها الدفاع الأول لكودي رودز عن لقب WWE بعد ان فاز على رومان رينز في راسلمينيا 40، وعى أن يواجه إيه جيه ستايلز.

موعد عرض باكلاش 2024

وبالنسبة إلى متى يكون موعد عرض باكلاش 2024، فانه قد انطلق عرض باكلاش 2024 بداية من يوم السبت الموافق 4 من شهر مايو وأقيمت في صالة LDLC في بفرنسا، ومن هذا التقرير سوف نتعرف على القنوات التي تعمل على نقل هذه العروض.

القنوات الناقلة لعرض باكلاش 2024

واما عن ما هي القنوات الناقلة لعرض باكلاش 2024، فإن هذا العرض من المقرر ان يتم عرضه على قناة اس اس سي الناقل الحصري والمباشر له، وعلى ان يكون تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات.

تردد قناة SSC 3 HD على عرب سات

  • قم بضبط التردد: 12380.
  • قم بضبط الاستقطاب: أفقي.
  • قم بضبط معدل الترميز: 27500.
  • قم بضبط معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام