“إستثمر فلوسكـ” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي 2024 في مصر بفائدة تصل لــ 30 % علي مختلف شهادات الإدخار
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي 2024

خلال ساعات قليلة، يبحث عدد كبير من المستثمرين والتجار عن أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي عام 2024، لأن شهادة البنك الأهلي الجديدة تعتبر أحد أشكال الاستثمار الموثوق بها في مصر، خاصة وأن القسائم النقدية تضمن إيرادات البنك للعملاء ربح ثابت ومضمون، لأن البنوك المصرية تقدم أحيانًا شهادات ادخارية ذات عوائد متغيرة أو مرتفعة أو متوسطة، حيث يقوم البنك المصري بإصدار شهادة استثمار جديدة بعائد مرتفع يصل إلى 30% على ثلاث سنوات، حيث تتناقص إلى 25% و20% في السنتين الثانية والثالثة على التوالي، مع وجود عدة دورات سداد على أن يتم دفع العائد سنوياً، ومن خلال المقال سنعمل علي توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع تابعونا عبر السطور التالية.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي 2024

وتباينت أسعار الفائدة على شهادات الاستثمار الخاصة بالبنك الاهلي، وانقسمت شهادات الادخار الشخصية الصادرة عن البنك إلى ثلاثة أنواع، وهي شهادات الادخار بالعملة المحلية، وشهادات الادخار بالعملات الأجنبية، وشهادات الاستثمار، أهم شهادات الاستثمار حاليا علي النحو التالي:

بما في ذلك الشهادة البلاتينية السنوية

واقترح البنك الأهلي المصري حدًا أدنى لشراء هذه الشهادات يبلغ حوالي 1000 جنيه مصري أو مضاعفاتها، ويبلغ سعر عائد الشهادة 23.5% تقريبًا للعوائد الشهرية و27% للعوائد الشهرية حيث يتم تحقيق الربح. في نهاية الفترة، ثم تنخفض إلى 25% في السنة الثانية إلى 20% في السنة الثالثة، مع توزيع الأرباح سنوياً.

بما في ذلك الشهادة البلاتينية لمدة ثلاث سنوات

ويعرض البنك شراء الشهادات بعملة الجنيه المصري. وإذا كان الاستثمار في الشهادة 1000 جنيه أو مضاعفها، فإن العائد على الشهادة يصل إلى 19% تقريبًا شهريًا على مدار ثلاث سنوات. هذا هو الحد الأدنى لشراء الشهادة.

ما هي أنواع الشهادات المصرفية المختلفة التي يقدمها البنك الاهلي حالياً؟

  • وانه للحصول على الشهادة البلاتينية على ثلاث سنوات بحد أدنى 1000 جنيه مصري، ويمكن شراء الشهادات بمضاعفات هذه القيمة.
  • تقوم وثائق الاستثمار البلاتينية عوائد متغيرة تتغير بناءً على قيمة محددة، حيث يبلغ الحد الأدنى لمبلغ الشراء 1000 جنيه مصري، ويتم ضربها بنسب ثابتة، لمدة تمتد إلى ثلاث سنوات.
  • تتيح شهادة الاستثمار عوائد شهرية لمدة تصل إلى خمس سنوات وتتطلب إيداع حد أدنى قدره 1000 جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام