“تألق المارد برباعيه” نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في دوري نايل 2023-2024
نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

يبحث الكثير من عشاق دوري نايل المصري الذين لم يتمكنوا من مشاهدة المباراه عن نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري، والتي أقيمت أمس ضمن الجوله التاسعه المؤجله من منافسات الدوري المصري الممتاز2023-2024، على أرض ستاد القاهره الدولي، ويمكنكم معرفة كافة التفاصيل الخاصه بالمباراه من خلال السطور التاليه لهذا المقال من موقعنا الإخباري “بلد نيوز”.

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

تزايدت مؤشرات البحث خلال الفتره الماضيه عن نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري، حيث تم خوض المباراه أمس ضمن الجوله المؤجله من الدوري المصري الممتاز، حيث حقق فريق النادي الأهلي الفوز على فريق الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف لفريق الاتحاد السكندري من خلال وسام أبو علي في الدقيقه 28 عن طريق ضربة جزاء، ورضا سليم في الدقيقه 32، وعمر كمال في الدقيقه 42، ومحمود كهربا في الدقيقه 65  بينما سجل الاتحاد السكندري هدف في الدقيقة 58.

ترتيب الأهلي في دوري نايل

وجاء ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري الممتاز 2023-2024 في المركز السابع برصيد 30 نقطه من خلال لعب 14 مباراه، وتمكن من الفوز في 9 مباريات، بينما تعادل في 3 مباريات، وتم خسارته في مبارياتان.

ترتيب الاتحاد السكندري في جدول الدوري المصري

بينما جاء ترتيب الاتحاد السكندري في دوري نايل في المركز الخامس برصيد 32 نقطه من خلال لعب 21 مباراه، حيث تمكن من الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 8 مباريات، وتم خسارته في 5 مباريات.

تم إلتقاء فريقي الأهلي والاتحاد السكندري في 123 مباراة منذ بداية موسم الدوري الممتاز 1948-1949، و فازالأهلي خلال هذه المباريات في 83 مباراة، بينما فاز الاتحاد السكندري في 16 مباراة، وتعادل الفريقان في 25 مباراة، بينما أحرز لاعبي الأهلي 214 هدفًا، بينما أحرز لاعبي الاتحاد 74 هدفاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام