“ردد الآن” دعاء وداع شهر شوال 2024\1445 .. اللهم إني استودعتك نفسي وأهلي فاجعلهم في عين رعايتك التي لا تنام
دعاء وداع شهر شوال

وتجدر الإشارة إلى إنه قد قال الله تعالي في كتابه العزيز: ” وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان” ، حيث يحرص الكثير من المسلمين في مختلف انحاء العالم وذلك بترديد الادعية في مختلف امورهم، كما انه بالتزامن مع نهاية شهر شوال والذي يعمل المسلمين بتوديعها من خلال الدعاء لله، فقد ازداد البحث علي شبكة الانترنت المختلفة عن افضل دعاء وداع شهر شوال، وهنا عبر موقعنا الاخباري سنعرض لكم ابرز الدعوات في شهر شوال قم بمتابعة السطور التالية عبر هذا التقرير.

دعاء وداع شهر شوال

ونعرض لكم أجمل دعاء وداع شهر شوال 1445\2024 والذي يتضمن منها كالتالي:

  • اللهم إنا نسألك حبك، وحب من يحبك، وحب العمل الذي يقربنا إلى حبك، وأصلح ذات بيننا، وأَلف بين قلوبنا، وانصرنا على أعدائنا، وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وأقوالنا ما أحييتنا، وبارك لنا في أزواجنا وذرياتنا ما أبقيتنا، واجعلنا شاكرين لنعمك برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني استودعتك نفسي، وأهلي، فاجعلهم في عين رعايتك التي لا تنام، اللهم أصلح فساد قلبي، ودلني على طريق الحق الذي أصل به إليك، فلا أحيد عن درب النّجاة، وأنت ربي الكريم
  • اللهم أنت رب العظيم، أدين لك بالتوحيد، وأشهد أن لا إله إلا أنت وحدك، غلب عفوك غضبك، وفاقت رحمتك عذابك، اللهم في شهر شوال الأولى ارحمني، وارحم أهلي، واكتب لنا الخير والصلاح في جميع أمور حياتنا يا رب
  • اللهم يا من وسعت رحماتك كل شيء، لكَ الحمد ان أنعمت على ببلوغ رمضان، فاللهم لك الحمد على التمام والكمال والختام، فاجعل شهر شوال، شهر ثبات الأجر، والنجاة من الذنوب، والثبات على الطاعات.
  • اللهم أسألك فيمن شهر شوال، من خير ما سألك به عبدك ونبيك محمد، وأعوذ بك في شهر شوال، من شر ما ستعاذ بك منه عبدكَ ونبيك محمد، ارزقني لسان أصدق أشكر به نعماتك، وثبتي بالقول الثابت في الحياة الدنيا والآخرة.
  • اللهم يا قاضي الحاجات يا رحمان السماوات والأرض، اللهم يا مجيب الدّعوات، اقض حوائجنا وحوائج السائلين يا رب، ببركة ما أنزلت علينا من الخير، وما صرفت عنّا من الشرور، اجعل لنا من لدنك رحمة.

دعاء نهاية شهر شوال 2024

  • اللهم أسألك في شهر شوال أن ترزقني وتجبرني جبرًا يعجب منه أهل الأرض والسماء، اللهم ارزقني من الحلال ما أتقوّى به على طاعتك، وأرفع به من ذكرك، اللهم آمين.
  • اللهم إنها مناسبة الخير والفرحة التي وعدت بها عبادك الصائمين، اللهم إنه الشهر الذي تطيب به الجراح، وتشفى به الأحزان، بارك لنا في أيامه، وثبّت قلوبنا على طاعتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أحيينا مستورين، وأمتنا مستورين، وابعثنا مستورين، وأكرمنا بلقائك مستورين، اللهم استرنا فوق الأرض، واسترنا تحت الأرض، واسترنا يوم العرض، اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين، وارحم موتانا وموتى المسلمين، واقض حوائجنا وحوائج السائلين، اللهم تول أمورنا، وفرج همومنا، واكشف كروبنا، اللهم إنّك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا
  • اللهم في شهر شوال، أسألك حبك، وحب من يحبك، اللهم لا تعلق قلبي في شيء يؤذيني، ولا تفتني في دنياي، علق قلبي عندك، وكن لي ومعي يا رب العرش العظيم
  • اللهم إنا نسألك أن تتقبل عنا طاعات شهر رمضان، وأن تجعلها حجةً لنا لا حجةً علينا نلقاك وأنت راضٍ عنا يا رب، لا تعاملنا بما نحن أهل، وعاملنا بما انتَ أهله يا ربنا العظيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام