” هام وعاجل ” خبر سعيد لأصحاب المعاشات 2024 هل توجد زيادة في المعاشات لشهر يونيو الهيئة القومية توضُح
خبر سعيد لأصحاب المعاشات

يهتم عدد كبير من اصحاب المعاشات بمعرفة خبر سعيد لأصحاب المعاشات وبموعد صرف معاشات شهر يونيو  والتي تقوم بتحديها الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية حيث تقوم الهيئة بتحديد موعد الصرف للمعاشات في الشهر الجديد بالزيادة الجديدة واذلك تكثر عمليات البحث حولموعد صرف المعاشات وحقيقة الزيادة الجديدة لجميع المستحقين.

خبر سعيد لأصحاب المعاشات

كما تعد زيادة المعاشات في مصر الشغل الشاغل لفئات كبار السن بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات بقيمة 15% لحميع المستحقين والذين يهتمون بعرفة قيمة الزيادة والتي حدتتها الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية وتعد هذه الزيادة هيه الثالثه علي التوالي والتي تكون لجميع الفئات والتي سيتم صرف الزيادة لعدد كبير من المواطنين والذي يبغ عددهم اكثر من 11 مليون مواطن وسيكون صرف الزيادة كما حددت الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية في اول ايام شهر يونيو وسيوافق يوم الاربعاء.

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024

يكن لجميع المواطنين المستحقين المعاشات معرفة موعد صرف معاشات شهر يونيو من خلال ما اقرته الهيئة القومية للتامينات الاجتاعية بتطبيق قانون 2019 والذي ينص علي صرف المعاشات من خلال البنوك مباشرة والذي سيكون من خلال بنك ناصر الاجتماعي ومن خلال ماكينات الصراف الالي اي تي ام ومن خلال محافظ الالكترونية الخاصة باصحاب المعاشات وايضا جميع مكاتب البريد المصرية ومنافذ فوري وامان.

خطوات الاستعلام عن معاشات شهر يونيو بالزيادة

  • قم بالولوج الي موقع الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية
  • ابحث عن كلمة استعلام صرف المعاشات لشهريونيو.
  • قم بكتابة جميع البيانات المتعلقة بك
  • ثم قم بكتابة الرقم القومي الخاص بك.
  • ادخل البيانات المتبقية وقم بالضغط علي كلمة استعلام.
  • انتظر ثوان وستظهر تفاصيل المعاش ومبلغ الزيادة الجديدة لشهريونيو.

كما يمكن لجميع المستحقين المعاشات صرف المعاش من خلال الاماكن التي حددتها الهيئة ومن خلال بنك ناصر الاجتماعي وجميع مكاتب البريد المصرية.

وصلت التكلفة الاجمالية لزيادة المعاشات إلى حوالي 74 مليار جنيه، بالإضافة إلى زيادة 15% على معاشات تكافل وكرامة بتكلفة بلغت 5.5 مليار جنيه، لتصل الزيادة لنسبة 55% من قيمة المعاش.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام