“أهلاً أهلاً بالعيد” موعد عيد الأضحى 2024 … البحوث الفلكيه والجيوفيزيقيه تُعلن
موعد عيد الأضحى 2024

مع بداية شهر ذي القعدة لعام 1445 هجرياً، بحث الكثير من المسلمين عن موعد عيد الأضحى 2024، نظراً لما تحمله هذه المناسبه من بهجه و سرور للجميع، حيث يكون عيد الأضحى هو العيد الثاني للمسلمين، حيث توقعت البحوث الفلكيه المصريه والجيوفيزيقيه أن يولد هلال شهر ذي الحجة مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 2:39 ظهرًا بتوقيت القاهرة المحلي يوم الخميس 6 يونيو لعام 2024 والموافق 29 من ذي القعده 1445هـ.

موعد عيد الأضحى 2024

بدأ اليوم الإربعاء 8 مايو 2024 شهر ذو القعده، وتزامناً مع بدايته، بدأ الكثير البحث عن موعد عيد الأضحى 2024،حيث أعلنت البحوث الفلكيه والجيوفيزيقيه عن موعد عيد الأضحى لعام 2024 وقالت أن وقفة عرفات توافق فلكيًا يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024، ويأتى موعد عيد الأضحى المبارك فلكياً يوم الأحد 16 يونيو 2024، وبهذه المناسبه التي ينتظرها جميع المسلمون حول أنحاء العالم، نقدم لكم أجمل عبارات تهنئه لعيد الأضحى المبارك.

عبارات تهنئة عيد الأضحى

  •  كل عام وأنتم بخير، أعاده الله علينا وعليكم باليُمن والبركات، وجعلنا وإياكم من عُتَقائه في هذا العيد السعيد.
  •  بمناسبة عيد الأضحى المبارك، نتقدم بأحر التهاني وأطيب الأماني لكم ولأسرتكم الكريمة، ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الأعمال والطاعات.
  •  أهنئكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأسأل الله أن يجعله عيد خير وبركة عليكم وعلى الأمة الإسلامية جمعاء، وأن يحفظ بلادنا وأن يديم علينا الأمن والأمان.
  •  في هذا العيد المبارك، أرسل لكم أطيب التهاني وأعمق المشاعر، وأتمنى لكم عيداً سعيداً وأن ينعم الله عليكم بالسعادة والرخاء والصحة.
  • بمناسبة عيد الأضحى المبارك، نسأل الله أن يعيد هذه المناسبة علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات، وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.
  • بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أتقدم لكم بأحر التهاني وأصدق الأماني، وأتمنى لكم عيداً سعيداً وأن يجعل الله هذا العيد فرصة لتحقيق الأماني والأحلام.
  • نتمنى لكم عيد أضحى سعيد ومليء بالفرح والسعادة، ولاتترددوا في استخدام أيٍّ من هذه التهاني والبرقيات لتهنئة أحبائكم وأصدقائكم في هذا العيد المبارك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام