“هتقطع بالنهار” مواعيد قطع الكهرباء الجديدة بجميع المحافظات المصرية 2024 وسبب تغييرها
مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

يتردد البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة 2024، والتي أعلنت عنها الشركة في البيان الرسمي الخاص بها على كل المواقع الالكترونية ليتعرف عليها كل المواطنين في الوقت الحالي وهو ما سوف نوفره لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الاخباري بلد نيوز.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة 2024 في كل المحافظات المصرية، فقد اعلنت الشركة على أنه من المقرر أن تبدأ من الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت القاهرة وحتى الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة على أن يتم العمل على توزيعها على كل المحافظات ليستمر الجدول الحالي من يوم الاربعاء الموافق 8  مايو 2024، وحتى يوم 20 يوليو 2024.

سبب تغيير مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

ومن الجدير بالذكر أنه قد صرحت شركة الكهرباء في مصر على أن هذا القرار يأتي من اجل الرد على الطلب المقدم من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من أجل العمل على عدم تنفيذ خطة تخفيف الأحمال وتغير مواعيدها التي كان يتم العمل بها بدءًا من الساعة 8 صباحًا حتى 3 مساء خلال الأيام الماضية، من اجل تفادي عدم قطع الكهرباء أثناء امتحانات الطلاب في كل المدارس المصرية.

نص بيان شركة الكهرباء 2024

  • من المقرر أن يتم العمل على إيقاف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال في الفترة الحالية من الساعة 8 صباحا حتى 3 مساءً خلال فترة عقد الامتحانات بالمدارس على مستوى الجمهورية.
  • كما تم العمل على تعديل خطة تخفيف الأحمال لتبدأ من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 7 مساءً على أن لا يزيد الفصل عن كل منطقة على ساعتين فقط في كل المحافظات المصرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام