من هو معلق مباراه الاهلي والترجي التونسي وموعد المبارة في نهائي دوري ابطال افريقيا
معلق مباراه الاهلي والترجي التونسي

تتزايد عمليات البحث من المواطنين محبين و عاشقين كرة القدم بالبحث علي محرك البحث جوجل حول معرفة من هو معلق مباراه الاهلي والترجي التونسي في مبارة نهائي دوري ابطال افريقيا، و التي تعتبر هذه البطولة مهمة لكثير من الاندية الكروية و مشجعيها، و من خلال موقعنا بلد نيوز سوف نعرض لكم تفاصيل كل ما يتعلق بمبارة الاهلي و التردي التونسي.

معلق مباراه الاهلي والترجي التونسي

تم الاعلان من قبل قناة بي ان سبورتس القطرية انه سوف يتم التعليق علي مبارة النادي الاهلي و نادي الترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا المعلق المصري علي محمد علي و ايضا المعلق عصام الشوالي التونسي، و تم التعليق علي مبارة الزمالك ونهضة البركان في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا من قبل المعلقين المغربي جواد بدة و المعلق المصري محد فوزي.

موعد مبارة نادي الاهلي و نادي الترجي التونسي

سوف تقام مبارة النادي الاهلي و نادي الترجي التونسي في يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو 2024 في نهائي دوري ابطتال افريقا، و سوف تعرض علي قناة بي ان سبورتس الرياضية 4 و التي تعمل علي عرض ونقل جميع المبارات و الفاعليات الافريقية.

تشكيل الأهلي المتوقع في مبارة نهائي دوري ابطال افريقا

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: محمد هاني و أكرم توفيق و كريم فؤاد و محمود متولي و محمد عبدالمنعم و ياسر إبراهيم و كريم الدبيس و رامي ربيعة و على معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية و إمام عاشور و أحمد نبيل كوكا و محمد مجدي أفشة و كريم نيدفيد و طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي و رضا سليم و حسين الشحات و بيرسي تاو.
  • خط الهجوم: محمود كهربا و وسام أبوعلي و أنتوني موديست.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام