هُنا الآن موقع شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 وحقيقة تسريب امتحان الإنجليزي في القاهرة
شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024

بدأ الكثير من طلاب الصف الثالث الاعدادى في جميع المحافظات المصرية بالبحث عن موقع شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024، والذي يتم العمل على إطلاقه  في خلال بداية كل عام دراسي من اجل أن يتم العمل على نشر التسريبات الخاصة بكل مادة من مواد الطلاب عليه قبل الامتحان بليلة، وهو ما جعله يصبح من محركات البحث الاولى في الوقت الحالي.

شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من الطلاب في مختلف المحافظات المصرية عن موقع شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024، فقد تم التنويه على أنه لم يتم العمل على تواجد أى جروب صحيح في الوقت الحالي، بسبب أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد عملت على أخذ كامل الاحتياطات الخاصة بها لكي لا يتم العمل على تسريب أى مادة من مواد امتحانات الصف الثالث الاعدادى.

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 اللغة الإنجليزية

وفيما يخص حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 اللغة الإنجليزية في القاهرة، فقد أعلنت مديرية التربية والتعليم في القاهرة على أنه لم يتم العمل على تسريب امتحان اللغة العربية بأي شكل من الأشكال في أى مدرسة، كما تم التنويه على أنه يتم العمل على متابعة كل مواقع التواصل الاجتماعي على جميع المنصات من خلال غرفة العمليات التي أطلقتها الوزارة في بداية الامتحانات للكشف عن أى طالب يحاول العمل على تصوير أسئلة الامتحان ونشرها على أى موقع منها.

نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024

ومن الجدير بالذكر انه قد تم التنويه على أنه من المقرر أن يتم العمل على إعلان نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الثاني بعد أن يتم العمل على الانتهاء من كل الامتحانات الخاصة بالطلاب التي من المقرر أن تنتهى في خلال يوم 25 مايو 2024.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024

  • جاء اليوم الاول لامتحان مادة اللغة العربية والإملاء، والتربية الدينية: يوم الخميس 16\5\2024.
  • ثانيا لقد جاء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية يوم السبت 18\5\2024.
  • كما جاء امتحان مادة اللغة الأجنبية، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات يوم الأحد 19\5\2024.
  • ولقد جاء امتحان مادة العلوم يوم الإثنين 20\5\20224.
  • امتحان الجبر والإحصاء، والتربية الفنية يوم الثلاثاء 21\5\2024.
  • امتحان مادة الهندسة يوم الأربعاء 22\5\2024.

والجدير بالذكر وفق للجدول المعتمد من وزارة التربية والتعليم بان تاتي مادة الهندسة وهي الاخيرة لامتحانات الشهادة الاعدادية وحتي الان لم يتم لها تسريب ايه معلومات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام