(قرار أخير)  اعتبارًا من 15 يونيو.. منع العمل تحت أشعة الشمس 2024 في السعودية.. محذرة للمخالفين
منع العمل تحت أشعة الشمس 2024

يهتم الكثير من المواطنين بالسعودية حول معرفة موعد تطبيق رارا حظر العمل تحت اشعة الشمس، ووفق لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتطبيق هذا القرار مما دفع الكثيرين من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية للبحث حول ما يتضمنه هذا القرار، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين تفاصيل التطبيق الجديد.

منع العمل تحت أشعة الشمس 2024

وبالنسبة لتفاصيل تطبيق منع العمل تحت أشعة الشمس 2024، قامت وزارة الموارد البشرية بالاعلان بان سيتم البدأ في تطبيق رار منع العمل تحت اشعة الشمس في يوم 15 يونيو وسيتم استمرار القرار الي 15 سبتمبر القادم حيث سيتم حظر العمل 12 ظهرًا وحتى الساعة 3 مساءً، وتجدر الإشارة إلى أن الجهات المسؤولة تسعى لضمان سلامة وصحة العاملين وتعزيز الكفاءة وتحسين الأداء، وهذا القرار جاء لتقليل الحوادث والإصابات الخاصة بالعمل ورفع وتعزيز الانتاجية.

متى ينتهي قرار حظر العمل تحت الشمس

وبالنسبة لما تم تحديده من قبل الجهات المسؤولة بالسعودية بان هذا القرار سيتم الانتهاء منه في 15 سبتمبر لعام 202، حيث جاء هذا القرار حفاظًا على السلامة العامة للعاملين في هذه الأوقات نظرًا لصعوبة العمل تحت أشعة الشمس خلال الفترة القادمة، وفي حالة صدور ايه قرار سيتم توفيره عبر المنصة .

رقم وزارة الموارد البشرية

قامت الجهات المسؤولة بتحديد رقم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بانه يمكن لجميع الاشخاص بالسعودية الاتصال من خلال الرقم 19911 او من خلال التوجه مباشرةً إلى الدليل الإجرائي للسلامة والصحة المهنية للوقايةة من آثار التعرض لأشعة الشمس، كما يُمكنك التوجه مباشرةً إلى الصفحة الرسمية الخاصة عبر منصة، وفي حالة صدور ايه قرار يتعلق بمنع حظر العمل تحت اشعة الشمس سنوفر لكم كافة التفاصيل.

والجدير بالذكر بان تسعي المملكة العربية السعودية لتوفير وتقديم ستهلات للمواطنين في ظل تلك الفترة من ارتفاع درجات الحراراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام