“إشاعة ام حقيقة” ارتفاع اسعار البنزين اليوم الاربعاء 19 يونيو 2024 في كل محطات الوقود في ثاني أيام العيد
ارتفاع اسعار البنزين

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تفاصيل ارتفاع أسعار البنزين اليوم الاربعاء الموافق 19 يونيو 2024، والتي يترقبها العديد من المواطنين في الوقت الحالي خصوصاً بعد أن تم الإعلان على زيادة سعر الخبز في بداية الشهر الجاري وبالتالي فمن المنتظر ان ترتفع أسعار المحروقات في الدولة المصرية في خلال الاجتماع المقبل للجنة التسعير والمواد البترولية التابعة لوزارة البترول المصرية.

ارتفاع أسعار البنزين اليوم

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2024، فقد أعلنت وزارة البترول المصرية في خلال البيان الرسمي الصادر عنها في وقت سابق، على أنه من المقرر أن يتم العمل على تحديد أسعار البنزين والسولار سواء بالارتفاع أو الخفض أو التثبيت وفقًا لقرار لجنة التسعير التلقائي في اجتماعها الدوري القادم المقرر أن يكون في خلال شهر يونيو الجاري من عام 2024، والذي من المقرر أن يتم العمل على عقده في خلال الربع الثاني من العام.

جدول اسعار البنزين اليوم

كما ننشر لكم جدول اسعار البنزين اليوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2024، والتي تأتي على النحو التالي:

  • سعر بنزين 80 يأتي بعد الزيادة بنحو ما يصل إلى 11 جنيهاً للتر الواحد.
  • سعر بنزين 92 يأتي بعد الزيادة بنحو ما يصل إلى 12.5 جنيها لكل لتر.
  • سعر بنزين 95 يأتي بعد الزيادة بنحو ما يصل إلى 13.5 جنيها لكل لتر.
  • سعر السولار يأتي بعد الزيادة بنحو ما يصل إلى 10 جنيهات.
  • سعر أنبوبة البوتجاز تأتي بعد الزيادة بنحو ما يصل إلى 100 جنيه.

موعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي المقبل

ومن الجدير بالذكر أنه ننشر لكم الموعد الخاص باجتماع لجنة التسعير التلقائي المقبل، والذي أعلنت عنه وزارة البترول المصرية على أنه من المقرر أن يكون في خلال شهر يونيو الجاري من عام 2024، حيث انه يتم العمل على عقده بصفة دورية مرة كل ثلاث شهور.

ومن المقرر ان يتم العمل على وضع كل الاسعار الجديدة بالبنزين بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي، والتي تتواجد هناك اقتراحات بالعمل على رفعها بعد ان ارتفعت اسعار الخبز في المخابز في خلال بداية الشهر الجاري.

اسعار البنزين في شهر مارس

والجدير بالذكر انه قد تم العمل على رفع اسعار البنزين في شهر مارس الماضي من عام 2024، حيث انه قد تم العمل علي رفع البنزين بنحو جنيه واحد في مقابل العمل على رفع سعر السولار بنحو ما يصل إلى 2 جنيه.

اسعار السولار اليوم

وبعد ان وضحنا لكم اسعار البنزين كنما جاءت اسعار السولار سجل سعر السولار اليوم في مصر بنحو 10 جنيه للتر الواحد، وسجلت سعر انبوبة الغاز اليوم في مصر بنحو 100 جنيه لكل لتر.

سجل سعر بنزين 92 ليصل الى 12.5 جنيه مصري، كما وصل سعر بنزين 80 بنحو 11 جنيه، اما سعر بنزين 95 ليصل الى 13.5 جنيه، وذلك بعد رفع اسعارهم بقيمة جنيه، كما وصلت آخر زيادة في أسعار الوقود في البلاد في شهر مارس 2024 الماضي حيث تم رفع أسعار البنزين.

من الجدير بالذكر أنه اذا حدث اي تغيير او زيادة في سعر البنزين او المواد البترولية، سوف تقوم لجنة التسعير التلقائى بالإعلان عن الزادة في اجتماع رسمي تقوم بعقده.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام