يا ترى الألماني هيفضل في الصداره؟ .. موعد مباراة ألمانيا والمجر في منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة أمم أوروبا 2024
موعد مباراة ألمانيا والمجر

قام الكثير من متابعي ومحبي كرة القدم بالبحث عن موعد مباراة ألمانيا والمجر، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة أمم أوروبا 2024، حيث يأمل منتخب المجر في الفوز، حتى يتأهل للجوله التاليه، ومن خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” نوضح لكم التفاصيل الكافيه حول موعد المباراه بالتفصيل، ويمكنكم متابعة مواعيد جميع المباريات من خلال هذا الموقع على مدار اليوم وبالتفضيل لكل مباراه.

موعد مباراة ألمانيا والمجر

إرتفعت مؤشرات البحث خلال هذه الساعات عن موعد مباراة ألمانيا والمجر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة أمم أوروبا 2024، حيث يريد منتخب المجر  تحقيق الفوز، حتى يتمكن من التأهل للدور التالي، وبالأخص عقب خسارته أمام منتخب سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرض ملعب “راين إينرجي ستاديون”، في الجوله الاولى من البطوله، بينما يبحث منتخب ألمانيا على تحقيق الفوز ، حتى يتمكن من حسم التأهل وتصدر المجموعة الأولى في منافسات هذه البطوله،
وكان منتخب ألمانيا قد حقق فوزا كبيراً على منتخب أسكتلندا بنتيجة 5 – 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا، معقل نادى بايرن ميونخ، وسيتم إنطلاق مباراة المجر والمانيا اليوم في تمام الساعه السابعه مساءً بتوقت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، على ارض ستاد إم إتش بي أرينا.

القنوات الناقله لمباراة المجر وألمانيا اليوم في منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة أمم أوروبا 2024

يمكن لجميع مشجعي منتخب المجر وألمانيا مشاهدة المباراه اليوم، من خلال شبكة قناة بين سبورتس القطريه، التي تعد الناقل الرسمي والحصري لنقل مباريات هذه البطوله.

تشكيل منتخب ألمانيا امام المجر اليوم

جاء تشكيل منتخب ألمانيا امام منتخب المجر اليوم على النحو التالي :

حراسة المرمى : مانويل نوير.

خط الدفاع: ميتليستادتش – جوناثان تاه – أنطونيو روديجير – جوشوا كيميش.

خط الوسط: توني كروس – باسكال جروس – إيلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: جمال موسيالا – كاي هافريتز – فلوريان فيتز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام