ردده الآن.. دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات.. يا رب فرح قلوبنا بنجاحهم ولا تحرمنا من لذة الفرح بنجاحهم

ردده الآن.. دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات.. يا رب فرح قلوبنا بنجاحهم ولا تحرمنا من لذة الفرح بنجاحهم
دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات

يهتم الكثير من المتابعين حول معرفة دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات، وهذا تزمناً مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث من المقرر ان تبدء الامتحانات يوم 12 يونيو 2024، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين حول معرفة افضل دعاء طلاب الثانوية العامة.

دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات

وننشر لكم افضل دعاء لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لجميع المتابعين باقة من افضل ادعية طلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات والتي قد جاءت كالتالي:-

اللهمّ إنّي اسألك فهم النبيّين وحفظ المرسلين، والملائكة المقربين، اللهمّ اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.
أدعوك يا ذا الجلال والإكرام، اللهم وفق طلاب الثانوية العامة، واعطهم مرادهم.
اللهم ثبت قلوب التلاميذ على الإيمان، وبأيمانهم أعنهم على النجاح، وبنجاحهم أعنهم على نصرة المسلمين. اللهم وفقهم يا ذا الجلال والإكرام، اللهم اجعل امتحاناتهم يسيرة، اللهم ولا تجعل امتحاناتهم عسيرة.
أدعوك يا من تجيب دعوة الداع إذا دعاك، يا من لم ترد أحد من خلقك، إذا رفع طالب يده إليك أن تتقبل منه وأن تيسر أمره.

دعاء لطلاب الثانوية العامة بالنجاح

وننشر لكم اهم الادعية للطلاب الثانوي والتي قد جاءت..

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفقهم ويكرمهم وينجحهم ويشرح صدورهم وييسر لهم أمورهم ويذكرهم ما نسوا ويفرح قلوبهم بالنجاح والتوفيق.
اللهم اهدهم لما تحب وترضى. اللهم هبهم علمًا ينتفعوا به، وعملًا يقربهم إليك، وهبهم صبرًا وثباتًا في الدين اللهم أجعل امتحانات المسلمين تتوج بالفوز بعد كل عناء، اللهم آمين. يا منجى من المهالك نجينا من كل هالك.
يا رب فرح قلوبنا بنجاحهم ولا تحرمنا من لذة الفرح بنجاحهم، اللهم تقبل يا كريم يا ارحم الراحمين.
اللهم بيديك كل الأمر فلا تكلهم لغيرك لا مجير لهم من غياب الدهر سوي نور هدايتك.