تنزيل ” pdf”… نتائج الصف الثالث المتوسط 2024 الدور الأول في محافظات العراق epedu.gov.iq موقع نتائجنا وناجح
خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2024

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2024 فقد انتهى طلاب الصف الثالث المتوسط الدور الأول من تأدية الامتحانات خلال شهر يونيو الجاري، وقد تم الإشارة إلى أن نتائج تلك الامتحانات سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القادمة . لذلك ينتظر الطلاب في الوقت الحالي موعد الإعلان عن النتائج عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية، ويقومون بالبحث عن طريقة الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط بالعراق وهو ما سنقوم بتوضيحه في هذا المقال.

 نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول

نتائج الصف الثالث المتوسط 2024 الدور الأول  أتاحت وزارة التربية والتعليم العراقية إمكانية الاستعلام إلكترونيًا عن نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الثالث فور الإعلان عن ظهورها مباشرة من خلال تسجيل الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية كما يمكن متابعة آخر الأخبار الخاصة بالنتيجة من خلال موقع بوابة نتائجنا لتسهيل عملية الحصول على النتيجة للطلاب وذويهم.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2024

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب على الطلاب اتباعها لكي يتمكنوا من الحصول على نتائجهم فور رفعها على الموقع مباشرة؛ ويمكن تلخيص تلك الخطوات على النحو التالي:

  • في البداية؛ يقوم الطالب بكتابة عنوان الموقع الإلكتروني الخاصة وزارة التربية والتعليم العراقية في الصفحة الرئيسية على جهاز الحاسب الآلي الخاص به.
  • يقوم الطالب باختيار نتائج الصف الثالث المتوسط، ثم يتم اختيار الدور الثالث.
  • تظهر الصفحة الرئيسية لموقع الوزارة، ثم يقوم الطالب بكتابة بياناته وهي الاسم الرباعي والرقم الامتحاني الخاص به.
  • بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ يتم الضغط على استعلام ليظهر للطالب تفاصيل النتيجة الخاصة به بعد ظهورها مباشرة.
  • في حال عدم ظهور النتيجة؛ يمكنك الدخول يوميًا على الموقع لمتابعة آخر التحديثات المتعلقة بالنتائج للطلاب بمختلف المراحل التعليمية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام