“عودة عرض المسلسل” لماذا توقف مسلسل لعبة حب في اسبوع عيد الاضحى المبارك 2024 وهل يتم استئنافه ام لا؟
لماذا توقف مسلسل لعبة حب

بالتزامن مع إجازة عيد الاضحى المبارك لم يتم عرض حلقات مسلسل لعبة حب في مواعيده المعروفة وهو ما دفع الكثيرين للبحث عن سر هذا التوقف، ولرغبة الكثير من المواطنين في متابعة مسلسل لعبة حب وبعد ان لم يتم عرضه وتساءل الكثير عن توقف عرض هذا المسلسل قررنا نحن موقع بلد نيوز ان ننقل لكم جميع تفاصيل هذا الموضوع.

لماذا توقف مسلسل لعبة حب

يتم عرض مسلسل لعبة حب عبر منصة شاهد الالكترونية ولكن بالتزامن مع اجازة عيد الاضحى المبارك لم يتم عرض حلقات هذا المسلسل في موعدها المحدد لذلك بدأ الكثير من المواطنين في البحث عن لماذا توقف مسلسل لعبة حب حيث كشفت منصة شاهد عن سر هذا التوقف وجاءت إجابة المنصة على أحد المتابعين عبر حسابها الرسمي عبر موقع إنستجرام حول موعد استئناف حلقات المسلسل: وقالت نحن نحب أن نوضح لكم أنه سيتم توقف عرض الحلقات الجديدة من مسلسل “لعبة حب” طوال اسبوع العيد وسيتم استكمال عرض الحلقات الجديدة بعد أسبوع العيد من الأحد للخميس في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية.

مسلسل لعبة حب الحلقة 48

تناولت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل لعبة حب انه قد تم استلام المجموعة الشتوية من خلال جبران لمالك بسبب رامي، وتبدأ نينا ايضا أثناء تواجدها في حفل مايا في سرد ذكرياتها مع مالك أمام سما التي تشعر بالغيرة فتتركهما وحينما يلاحقها مالك تقول له أن قصتهما بدات وأنه حر فيما يفعل فيأخذ نينا ويخرج معها كما يحضر سلطان إلى حفل مايا بعد حديثه مع سما، ويعود إلى فريدة ويطلب من سما أن تذهب وتحضر له أغراضه من منزل مالك، وحينما يعود مالك من الخارج ينام حزين.

كم عدد حلقات المسلسل التركي لعبة حب

بدأ عرض مسلسل لعبة حب يوم 14 أبريل 2024 على منصة شاهد وقناة MBC ومن المتوقع أن يكون عدد الحلقات كبيرًا خصوصًا أن النسخة التركية للمسلسل وهو مسلسل “حب للإيجار” بلغت عدد حلقاته 69 حلقة.

والجدير بالذكر بان توقف المسلسل طوال اسبوع العيد وسيتم استكمال عرض الحلقات الجديدة بعد أسبوع العيد من الأحد للخميس في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية.

من المقرر ان أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 48 قد شهدت استلام جبران المجموعة الشتوية لمالك بسبب رامي، وتحاول سيرين خلال حفل مايا الاعتراف لعبدو بمشاعرها ولكنها ترفض الاعتراف بها أمام الجميع فيتركها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام