تنسيق الثانوية العامة في معظم محافظات جمهورية مصر للقبول في الثانوية العامه

تنسيق الثانوية العامة في معظم محافظات جمهورية مصر للقبول في الثانوية العامه
تنسيق الثانوية العامة

تنسيق الثانوى العام تم الإعلان عنه، في بعض المحافظات، حيث شهدت بشأنه معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية أعلى نسبة بحث من قبل طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية من أجل معرفة موعد إعلان تنسيق مدارس الثانوي العام، وذلك بالتزامن مع إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024 في معظم المحافظات، وسوف نعرض في هذا  المقال تنسيق الثانوية العامة علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

تنسيق الثانوية العامة

تنسيق الثانوية العامة في محافظة الجيزة:
العديد من الطلاب في محافظة الجيزة ينتظرون الإعلان عن ظهور تنسيق الثانوية العامة، حيث هناك مؤشرات مبدئية تشير على أن معدل التنسيق للقبول في الثانوية العامة سيتراوح بين 218-225، وذلك مقارنة بين العام السابق والحالي.

تنسيق الثانوية العامة في محافظة دمياط:
قامت الدكتورة منال عوض المسؤولة عن محافظة دمياط باعتماد تنسيق القبول في الثانوية العامة، حيث سيكون الحد الأدنى لمجموع للالتحاق بأحد المدارس الثانوية هو 233.

تنسيق الثانوية العامة في أسوان

قام وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة أسوان الدكتور محمد الرشيدي بالكشف عن تنسيق الثانوية العامة والذي سيكون بدايته من 220 درجة.

تنسيق القبول في محافظة بورسعيد:
إن تنسيق القبول في الثانوية العامة في محافظة بور سعيد تم اعتماده، بحيث يتمكن جميع الطلاب الذي حققوا مجموع 249 فأعلى من الالتحاق بالصف الأول الثانوي.

تنسيق الثانوية العامة في الأقصر

قام محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم باعتماد تنسيق القبول في الثانوية العامة، حيث الحد الأدنى للمجموع سيكون من 233.

تنسيق الثانوية العامه في البحيرة :

  • مدارس الثانوي العام: 238 درجة
  • مدارس التعليم الفني الفندقي: 230 درجة
  • مدارس التعليم الفني الصناعي: 190 درجة
  • مدارس التعليم الفني التجاري: 170 درجة
  • مدارس التعليم الفني الزراعي: 150 درجة

كما انه ينتظر الإعلان عن تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية العامة فى باقى المحافظات عقب الانتهاء من إجازة عيد الاضحى المبارك، وعودة الموظفين الي العمل .