حقيقة العثور علي أعمال السحر علي جبل عرفات بعد موسم الحج 1445.. وزارة الشؤون الإسلامية السعودية تُوضح
أعمال السحر علي جبل عرفات

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن حقيقى تواجد أعمال السحر علي جبل عرفات، بعد أن انتهى موسم الحج في خلال العام الحالي 1445\2024، بعد ان انتشرت الكثير من الصور عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي التي تشير بتواجد الكثير من اعمال السحر على جبل عرفات مما يعمل على إفقاد السحر لقدسيته، ويرغب العديد من المواطنين في التعرف على حقيقة هذا الأمر وهو ما سوف نوفره لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا.

أعمال السحر علي جبل عرفات

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن أعمال السحر علي جبل عرفات، حيث انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور للعديد من اللفائف التي يتواجد بها شعر وبعض المقتنيات الشخصية التي تم عمل سحر عليها، وكذلك طلاسم مكتوبة بأسماء أشخاص بأعينهم بقصد إيذائهم، ولكن لا توجد أى حقيقة لهذا الأمر وهو ما سوف نفوره لكم عبر المقال التالي الخاص بنا.

حقيقة وجود أعمال السحر علي جبل عرفات

وفيما يخص حقيقة وجود أعمال السحر علي جبل عرفات، فقد تم التنويه على أن تلك الصور ترجع إلى عام 2018 وليس إلى العام الحالي 2024، وفق ما تم إعانه من قبل من خلال صحيفة عكاظ السعودية التي نشرت من قبل بأنه قد تم العثور على تمائم سحر وشعوذة بين صخور جبل عرفات في عام 2018، والتي تضمنت شَعْرا وخواتم وعقدا ملفوفة بأغلفة غريبة، وأحجيات لها أشكال غريبة، قام أصحابها بدفنها من خلال استخدام طريقة مخفية بين صخور جبل الرحمة بمشعر عرفات، والتي قامت حملة فرقة جمعية الكشافة السعودية بتسليمها لمندوب فرع وزارة الشؤون الإسلامية، والذي قام بتسليمها إلى المركز المتخصص في أعمال السحر والشعوذة.

ومن الجدير بالذكر انه لم يتم العمل على الاعلان من خلال الحكومة السعودية عن تواجد أى اعمال سحر في جبل عرفات في خلال العام الحالي.

كيف تحصن نفسك من السحر

فإن الإنسان متى أخلص في عمله، وتوكل قبل ذلك على ربه واستعان به جل وعلا بالذكر والقرآن والعمل الصالح، كان ذلك له معينُا على كل خير ولن يضره شيء بإذن الله تعالى.

من الجدير بالذكر ان أكد العالم الأزهري أنه تواصل مع كثيرين في المملكة العربية السعودية للوقوف على حقيقة الأمر، لكن الجميع أكدوا أنه لا وجود لهذه المزاعم، مؤكدين أن المشاعر المقدسة يتم فتحها أيام الحج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام