LINK شغّاااال رابط موقع نتائج الثالث متوسط 2024 عموم المحافظات بالرقم الإمتحاني عبر epedu.gov.iq

LINK شغّاااال رابط موقع نتائج الثالث متوسط 2024 عموم المحافظات بالرقم الإمتحاني عبر epedu.gov.iq
رابط موقع نتائج الثالث متوسط 2024

يرغب الطلاب واولياء الامور حول معرفة رابط موقع نتائج الثالث متوسط 2024، وتعتبر نتائج الثالث متوسط من اهم النتائج التي يسعي الطلاب بالعراق لمعرفتها، وفور الانتهاء من عمليات التصحيح سيتم توفير النتائج عبر المواقع الالكترونية الخاصة بموقع نتائجنا او عبر موقع وزارة التربية العراقية.

رابط موقع نتائج الثالث متوسط 2024

وننشر لكم رابط موقع نتائج الثالث متوسط 2024، من المقرر ان تكون نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول في العراق متاحة ابتداءا من يوم الأحد المقبل الموافق 23 من شهر يونيو 2024، ووفق لوزارة التربية العراقية سيتم توفير النتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة بشكل فوري.

لينك  استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024

وبعد ان وضحنا لجميع الطلاب متى سيتم توفير النتائج عبر المواقع الالكترونية والمنتظر لها بان تكون خلال الساعات القليلة القادمة عبر الرابط الإلكتروني، واليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على خطوات استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 والتي جاءت على النحو التالي:

  • علي الطالب اولا بالدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.
  • او يمكن الاستعلام عبر موقع نتائجنا.
  • ثم عليك بتحديد او اختيار قسم الخدمات الإلكترونية.
  • ثالثا: ومن ثم عليك تحديد قسم نتائج الطلاب.
  • رابعا: وبعد ذلك عليك اختيار النتائج الصف الثالث المتوسط 2024.
  • خامسا: ومن ثم عليك تحديد نتائج الدور الأول.
  • سادسا: وبعد ذلك عليك تحديد خيار اسم المحافظة التي تنتمي إليها مدرسة الطالب.
  • سابعا: ومن ثم عليك تسجيل معلومات الطالب مثل الاسم ورقم الامتحان.
  • في الخطوة الأخيرة عليك الضغط على كلمة “عرض النتيجة”.

موعد اعلان نتائج الثالث المتوسط

وحتي هذه اللحظة سيتم رصد النتيجة النهائية عبرها، وتم القول أن عمليات التصحيح الأوراق مازلت مستمرة ولكن تم الإنتهاء من حوالى تسعين بالمئة منها، ومن المقرر خلال ساعات سيتم توفير النتائج بعد قليل.

ومن المنتظر بان يتم الاعلان عن النتائج من خلال موقع نتائجنا الالكتروني فور الانتهاء من عملياات التصحيح الخاصة بالطلاب بسهولة.

لينك نتائج الثالث متوسط 2024

ومن المنتظر خلال دقائق قادمة سيتم توفير النتائج من هنا وسيتم اتاحتها بالشكوفات “بي دي اف” ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عنها بعد قليل انتظرونا.

ياسمين خالد عبد السلام، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل محررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، وتختص بكتابة وتحرير المقالات الصحفية. تتميز بمهاراتها في إدارة المحتوى الصحفي وإعداد التقارير الإخبارية.