“يارب سهله الصعب” دعاء لاخي في الثانوية العامة 2024 قبل دخول الأمتحان
دعاء لاخي في الثانوية العامة

كثرت معدلات البحث علي محرك البحث جوجل و مواقع التواتصل الاجتماعي من الطلاب و اولياء امورهم و الاخوة بالبحث عن دعاء لاخي في الثانوية العامة 2024 قبل دخلوه للامتحان، و تعبر الثانوية العامة من المراحلة التعليمية المهمة التي يصبح من خلالها يتحدد مصير الطالب، و من خلال موقعنا الالكرتوين الاخباري بلد نيوز سوف نوفر لكم دعاء لاخي في الثانوية العامة 2024 بالتفاصيل تابع السطور التالية معنا.

دعاء لاخي في الثانوية العامة

في هذا المقال نستعرض لكم دعاء لاخي في الثانوية العامة 2024 قبل دخوله الأمتحان، كالاتي:

  • اللهم اجعل الامتحان سهلًا يسيرًا على أخي، وافتح له الأبواب المغلقة. اللهم أنا نسألك التوفيق لأخي في امتحانات الثانوية العامة باسمك اعنه على الحل، ولا تجعل له غمًا ولا عسرًا. اللهم كن مع أخي وقت النسيان في امتحانات الثانوية، واشرح له صدره واحلل عقدة من لسانه. اللهم اجعل الإمتحانات بردًا وسلامًا وسهلا علي أخي.

دعاء الامتحان لطلاب الثانوية العامة 2024

ليكم دعاء الامتحان لطلاب الثانوية العامة 2024، و قد جاء الدعهاء علي النحو الاتي:

  • بّ اشرح لى صدري، ويسّر لى أمري، واحلل عقدة من لساني يفقه قولي، باسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، فإنك إن شئت تجعل الصعب سهلا يا أرحم الراحمين. الحمد لله الذى هدانا لهذا وما كنا لنهتدى لولا أن هدانا الله. اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعنى بضالتي.
  • اللهم يسر لي كل صعب وسهل لي كل أمر ووفقني في كل عسير وافتح لي أبواب رحمتك يا الله، ربي أني توكلت عليك وانت رب المستضعفين اصلح لي شأني كلة ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين. اللهم يا مجيب الدعاء اسألك أن تجعل الاختبار سهلاً اللم ارزقني الصواب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام