ما هي حقيقة زيادة المعاشات يوليو 2024 .. الهيئه القوميه للتأمينات الإجتماعيه توضح كافة التفاصيل

ما هي حقيقة زيادة المعاشات يوليو 2024 .. الهيئه القوميه للتأمينات الإجتماعيه توضح كافة التفاصيل
زيادة المعاشات يوليو 2024

يسأل الكثير من اصحاب المعاشات عن هل سيتم زيادة المعاشات يوليو 2024، أم لا؟ حيث كان من المقرر زيادة المعاشات في شهر يوليو من كل عام، بسبب إغلاق السنه الماليه في هذا الوقت،ويريد الكثير من الذين يتمكنوا من الحصول على المعاشات، معرفة إذا كان هناك زياده في شهر يوليو القادم، وسوف يتم عرض كافة التفاصيل المتعلقه بهذا الموضوع من خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز”.

زيادة المعاشات يوليو 2024

تد تداول بعض الاخبار خلال الايام القليله الماضيه عن زيادة المعاشات يوليو 2024، مما أثار الجدل بين اصحاب المعاشات، ويسألون إذا كان هناك زياده جديده بالفعل؟ أم ان كل هذه الاخبار كاذبه، ولكن لم يتم الإعلان من قبل الهيئه القوميه للتأمينات الإجتماعيه عن وجود اي زياده جديده في المعاشات في شهر يوليو القادم 2024، حيث تم زيادة المعاشات مره في بداية السنه في شهر مارس الماضي، التي اقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بنسبة 15% ، وكان من المقرر أن يتم صرف الزياده في شهر يوليو من كل عام، ولكن تم تبكير الزياده للعام الثالث على التوالي، في إطار مناسبة شهر رمضان الكريم، وتخفيف العبء على المواطنين، مع زيادة الاسعار في البلاد، و في حالة وجود اي اخبار جديده تخص زيادة المعاشات، سيتم عرضها على موقعنا “بلد نيوز” على الفور.

خطوات الإستعلام عن قيمة المعاشات إلكترونياً بسهوله

  • في الخطوه الاولى يتم الدخول إلى موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.
  • ثم تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور، أو أنشئ حسابًا جديدًا إذا لم يكن لديك حساب قبل ذلك.
  • ثم يتم إدخال إسم الأم، ثم القيام بالضغط على كلمة البحث.
  • أما في الخطوه الاخيره، سيتم ظهور قيمة الراتب بالتفصيل.

مها إبراهيم مهدي، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة إذاعة وتلفزيون). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، ولديها خبرة في تحرير وتنسيق البرامج الإذاعية والتلفزيونية. تتميز بمهارات إعداد التقارير الإعلامية المرئية وإدارة المحتوى السمعي والبصري.