خبر سعيد لأصحاب المعاشات .. ما هو الخبر الذي اثار الجدل بين اصحاب المعاشات؟
خبر سعيد لأصحاب المعاشات

تداولت بعض الأخبار خلال الساعات الماضيه عن خبر سعيد لأصحاب المعاشات، فما هو هذا الخبر، هل هو يخص زياده جديده في معاشات شهر يوليو؟ ام ماذا هذا الخبر؟ الذي اثار الجدل بين الكثير من اصحاب المعاشات، هذا ما سوف يتم مناقشته من خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” .

خبر سعيد لأصحاب المعاشات

تم تداول خبر خلال الساعات القليله الماضيه و هو خبر سعيد لأصحاب المعاشات، حيث قال بعض الاشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي أن هناك زياده جديده في شهر يوليو القادم، ولكن لم يتم الإعلان من اي جهه رسميه بالدوله عن زياده جديده في شهر يوليو القادم، حتى الأن، حيث تم صرف الزياده هذا العام في شهر مارس الماضي بالنسبه التي اقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بقيمة 15% وتم تبكير موعدها للعام الثالث على التوالي، بسبب مناسبة شهر رمضان الكريم، وكان من المقرر صرف الزياده في شهر يوليو من كل عام، مما يجعل الكثير من الناس يسألون هل فيه زياده جديده ام لا، ويمكنكم معرفة كافة الاخبار الجديده التي تخص اصحاب المعاشات من خلال هذا النموقع “بلد نيوز”، حيث سيتم عرض الاخبار اول بأول.

كيفية الإستعلام عن قيمة المعاش

أعلنت الهيئه القوميه للتأمينات الإجتماعيه عن خطوات بسيطه للإستعلام عن قيمة المعاشات إلكترونياً، بدلاً من التوجه إلى مكاتب التأمينات الإجتماعيه، وذلك من خلال إتباع الخطوات التاليه :

  •  الدخول إلى موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.
  • تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور، أو أنشئ حسابًا جديدًا إذا لم يكن لديك حساب قبل ذلك.
  •  إدخال إسم الأم، ثم القيام بالضغط على كلمة البحث.
  •  و في الاخير سيتم ظهور قيمة الراتب بالتفصيل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام