رابط بحث اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية pdf الذي اطلقته وزارة العمل والشئون الإجتماعيه العراقيه

رابط بحث اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية pdf الذي اطلقته وزارة العمل والشئون الإجتماعيه العراقيه
بحث اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية pdf

تم الإعلان من قبل وزارة العمل والشئون الإجتماعية العراقيه عن إعلان بحث اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية pdf، وذلك عن طريق موقع إلكتروني رسمي خاص بوزارة العمل والشئون الإجتماعيه في العراق، ويمكن لجميع المتقدمين الإستعلام عن أسمائهم إلكترونياً، ومن خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” نعرض لكم كيفية الإستعلام عن الأسماء بسهوله، يمكنكم المتابعه.

بحث اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية pdf

تم البحث بكثر خلال الساعات القليله الماضيه عن بحث اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية pdf، وذلك من قبل المتقدمين في الوجبه السابعه، ويأتي برنامج الرعايه الإجتماعيه، في إطار القضاء على الفقر في العراق، وتقديم الدعم المادي للمواطنين، حيث تم بدأ الإعلان عن أسماء المستفدين، من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، و تقدم للبرنامج نحو 300 ألف مواطن للحصول على هذه المنحه، وأتاحت وزارة العمل العراقيه فرصه للإستعلام على أسماء لمشمولين إلكترونياً عبر موقع مظلتي، وذلك من خلال إتباع الخطوات التاليه.

خطوات الإستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024 من خلال موقع مظلتي

أتاحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن فرصه للإستعلام عن اسماء المشمولين في الرعايه الإجتماعيه في كل الوجبات من خلال إتباع الخطوات التاليه :

  • في الخطوه الاولى يتم الدخول على الموقع الرسمي الذي اتاحته الوزاراه وهو موقع مظلتي .
  • ثم في الخطوه الثانيه يقوم المتقدم بالضغط على كلمة الاستعلام عن خدمات الرعاية الاجتماعية.
  • ثم في الخطوه الثالثه القيام بالضغط على أسماء الرعاية الاجتماعية.
  • ثم تحديد رقم الوجبة والدفعة التي ترغب في طلبها.
  • وفي الخطوه الاخيره سيتم ظهور قائمة المستفيدين بصيغة pdf، ويمكنك وقتها بتنزيل الأسماء والبحث عن اسمك بسهوله تامه.

مها إبراهيم مهدي، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة إذاعة وتلفزيون). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، ولديها خبرة في تحرير وتنسيق البرامج الإذاعية والتلفزيونية. تتميز بمهارات إعداد التقارير الإعلامية المرئية وإدارة المحتوى السمعي والبصري.