“بدل الساعتين بقت تلاتة” .. مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية المُعلنه من قبل وزارة الكهرباء المصريه
مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية

يبحث الكثير من المواطنين في محافظة الدقهليه عن مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية، وذلك بعد الإعلان من قبل الحكومه المصريه،عن مواعيد جديده لقطع إنقطاع التيار الكهربائي في شهر إبريل الماضي، وإستمرت هذه الازمه منذ 11 شهر ماضي، من فصل الصيف العام الماضي، ولكن لم يتم الإنقطاع في شهر رمضان لهذا العام ولا في عيد الفطر المبارك، ومن خلال اسلطور التاليه لذها المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” نوضح لكم ما هي المواعيد الجديد لقطع الكهرباء في محافظة الدقهليه.

مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية

إرتفعت مؤشرات البحث خلال الاسابيع القليله الماضيه عن مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية، وذلك بالتزامن مع بدأ امتحانات الثانويه العامه 2024، فيسأل الكثير من المواطنين عن المواعيد لمعرفة تنظيم اوقات المذاكره للطلاب، وجاء جدول إنقطاع الكهرباء في محافظة الدقهليه على النحو التالي :

من الساعه الثالثه مساءً حتى الساعه الخامسه مساءً :

  •  حى شرق المنصورة ومناطق من مركز نبروه ( مغزي العنب في قرية بهوت،مغزي الإصلاح في قرية قرية بهوت، مغزي رمضان في قرية بهوت،مغزي الدورتين في قرية الدورتين، مغزي الطيبة في قرية الطيبة.
  • ومناطق من مركز شربين ( مغزي الأحمدية في قرية الأحمدية مغزي الأحمدية في قرية الشيخ عطية، مغزي الأحمدية في قرية العوضية، مغزي رأس الخليج في قرية رأس الخليج.
  • وفي مركز طلخا ( مغزي شرنقاش في قرية شرنقاش مغزي ميت زنقر في قرية ميت زنقر).
  • ومناطق من مركز دكرنس ( قرية ميت مجاهد حي المنتزه في دكرنس، ووقرية آشمون الرمان، وحي السكة الحديدية بدكرنس، وحي المضرب بدكرنس، وحي الحنفية وحي المرور وحي السيد عبد السميع) ومنية النصر.

ومن الساعه الرابعة مساءً حتى الساعه السادسة مساءً في مناطق :

  •  قرية بنجاي، قرية منية سندوب، غرب قرية تلبانة وقرية الحلواني وقرية البقلية وشاوة ووقرية كوم الديربي وقيرية شرق قرية التلبانة وقرية المالحة، قرية سللنت وقرية ميت علي.
  • كما تشمل مناطق متفرقة في مركز السنبلاوين قرية الأورمان، منطقة مدرسة الحوال، ومنطقة الزهراء، ومدرسة الأوقاف، وقرية أبو قراميط وعزبة الإصلاح الزهايرة وطماي الزهايرة وعزبة أبو لين.

موعد إنقطاع الكهرباء في حي غرب المنصوره “محافظة الدقهليه”

  • يتم إنقطاع الكهرباء في حى غرب المنصورة من الساعه الرابعه حتى الساعه السادسه مساءً و تشمل المناطق التاليه (شارع الترعة، منطقة الاديب، شارع الجلاء، شارع النخلة،منطقة حى الجامعة، حى الزعفران، حى ابن زيد، شارع مستشفى الصدر، شارع عبدالسلام عارف، مدينة مبارك) وعدد من مناطق مدينة جمصة ومركز المنزله ومركز ميت سلسيل.

وقد اعلنت وزارة الكهرباء عن عودة تخفيف الاحمال في جميع مناطق الجمهورية وذلك عقب العودة من الامنتحانات للثانوية العامة لفصل الدراسي الحالي وعند الانتهاء من الامتحانات سترجع الي المواعيد القديمة.

مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية

تجدر الإشارة إلى إنه سيتم قطع التيار الكهربائي من الساعة 2 إلى 3 ظهراً، وذلك في المجموعة الــ 3 الذي تضم مركز المنصورة، ومركز طلخا، ومركز المنزلة، ومركز منية النصر، ومركز الجمالية، ومركز ميت سلسيل، ومركز شربين، ومركز الستاموني، ومركز بلقاس، ومركز دكرنس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام