“أقوى عائد شهري” ما هي الشهادات المتاحه في البنك الاهلي 2024.. وكيفية شراء شرائها أونلاين
ما هي الشهادات المتاحه في البنك الاهلي 2024؟

حالة من البحث الكثير من الاشخاص حول معرفة ما هي الشهادات المتاحه في البنك الاهلي 2024؟، ويعمل البنك الاهلي على توفير شهادت بعائد مرتفع قد يصل الي 27%، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين من المواطنين او الراغبين في شراء الشهادة في معرفة تفاصيل شهادات البنك الاهلي الموجودة بجميع الفروع.

ما هي الشهادات المتاحه في البنك الاهلي 2024؟

وبالنسبة لما هي الشهادات المتاحه في البنك الاهلي 2024؟، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لجميع المتابعين تفاصيل شراء شهادة البنك الاهلي المتاحة بالفروع والتي قد جاءت كالتالي:-

الشهادة البلاتينية المتناقصة 3 سنوات: والتي فيها يصل العائد لمدة ثلاث سنوات بدورية صرف شهرية، ولمدة 3 سنوات، ويصل العائد الشهرى متغير طوال مدة الشهادة/ وفيها يصل الحد الأدنى لشرائها 1000 جنيه ومضاعفاتها، وبها العائد في السنة الأولى إلى 26%، وفى السنة الثانية 22%، وفى السنة الثالثة 18%.
شهادة ادخار البنك الأهلى المتناقصة الـ30%: والتي هي تعتبر شهادة ادخار بعائد متناقص لمدة 3 سنوات بنحو 30% في السنة الأولي، و25% في السنة الثانية، و20% للسنة الثالثة، كما انه يتم صرف العائد بدورية سنوية، والتي قد تصل مدة الشهادة 3 سنوات.
شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية السنوية:وبها يصل الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفتها، والتي قد تصل مدتها سنة كاملة، وبها يصل العائد، السنوي 27% يصرف بنهاية المدة، بينما يصل لـ23.5% ويصرف شهريا، كما بسهولة يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات.
الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير 2024: والتي قد تصل مدة الادخار فيها نحو 3 سنوات، وبها يصل العائد ثابت طوال مدة الشهادة، كما يمكن ان يكون الحد الأدنى لشرائها 1000 جنيه ومضاعفاتها، وسوف يتم الاستثمار فيها لمدة 3 سنوا، وبها يصل العائد على الشهادة شهريًا بنسبة 21.5%.

كيفية شراء شهادت البنك الاهلي اونلاين ؟

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين والراغبين في شراء الشهادة جميع الشهادت الموجودة اليكم خطوات شرائها..

  • يجب اولا بان يتم تسجيل الدخول إلى تطبيق الأهلي نت.
  • ثانيا يجب بان يتم إدخال رقم الهوية وكلمة المرور.
  • ثالثا قم بإدخال البيانات المطلوبة واختيار نوع الشهادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام