(التفاصيل كاملة) وقف تخفيف الاحمال 2024.. تعرف على ماهو سبب وقف خطة تخفيف الاحمال بجميع المحافظات
وقف تخفيف الاحمال

اعلن الدكتور حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء بانه بالفعل تم تاكيد وعود رئيس الوزراء بانه بالفعل تم تاكيد وعود رئيس الوزراء الدكتور مصطفي بوقف تخفيف الاحمال الاسبوع الثالث لشهر يوليو بوقف تخفيف الاحمال بشكل مؤقت، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اخر تفاصيل وقف الاحمال.

وقف تخفيف الاحمال

وننشر لكم سبب وقف تخفيف الاحمال، ولم تقوم وزارة الكهرباء بالاعلان عن سبب وقف خطة تخفيف الاحمال في بعض المناطق والمحافظات، كما أضاف الدكتور مصطي مدبولي رئيس مجلس الوزارة باخر تصريحات له بان جاء سبب عدم انقطاع الكهرباء وقال رئيس الوزراء إنه كلف الوزراء بتجارب لوقف انقطاع الكهرباء لنعرف حساب ما تم استهلاكه من الوقود في اليوم، وبالفعل تم البدا في هذه التجارب من اليوم.

زيادة أسعار الكهرباء 2024

وبعد ان وضحنا لكم سبب تخفيف الاحمال ننشر لكم اسعار شرائح الكهرباء، لقد اضافت وزارة الكهرباء بزيادة تعريفية لاستهلاك شرائح الكهرباء والتي بالفعل لقد بدات من شهر يناير 2024 الماضي الي 30 يونيو وذلك بنسبة تراوحت من 16 ال 26% لجميع المشتركين.

  • اولا  لقد جاءت الشريحة الأولى الي قيمة (0 – 50 كيلو وات) 58 قرشًا.
  • ثانيا لقد جاءت الشريحة الثانية الي قيمة (51 – 100 كيلو وات) 68 قرشًا.
  • ثالثا جاءت الشريحة الثالثة الي قيمة  (0 – 200 كيلو وات) 83 قرشًا.
  • رابعا جاءت الشريحة الرابعة: (201 – 350 كيلو وات) 125 قرشًا.
  • وخامسا لقد جاءت الشريحة الخامسة: (351 – 650 كيلو وات) 140 قرشًا.
  • وسادسا جاءت الشريحة السادسة: (0 – 1000 كيلو وات) 150 قرشًا.
  • الشريحة السابعة: (0 – أكثر من 1000 كيلو وات) 165 قرشًا.

آخر موعد لتخفيف الأحمال

اضاف الدكتور مصطفي مدبولي بتحديد بان سوف ياتي الاسبوع الثالث من شهر يوليو وهذا هو اخر موعد لتخفيف الاحمال وذلك من خلال قطع التيار الكهربائي الي نهاية فصل الصيف ومن المقرر بان سوف تشهد فترات تخفيف الاحنال انخفاض، ولكن تم الاعلان لسبب مجهول عن وقف قطع الكهرباء الي حين اشعار اخر.

سبب وقف تخفيف الاحمال

وحتي الان لم تقوم وزارة الكهرباء بالاعلان عن السبب وراء وقف خطة تخفيف الاحمال وهل سيتم عودة تخفيف الاحمال مرة اخري ام لا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام