اشتعال الاسعار.. “15 جنيه لــ 95” زيادة اسعار البنزين والسولار اليوم في مصر وفقًا لقرار لجنة تعسير المواد البتروليه
زيادة اسعار البنزين والسولار اليوم

قررت لجنة التعسير التلقائي الان زيادة اسعار البنزين والسولار اليوم في مصر، هذا عقب اجتماعها الذي تم عقده خلال صباح اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024، ويهتم ويبحث الكثير من سائقي ومالكي السيارات عن الاسعار الجديه المُعلنه من قبل اللجنة، كما يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة التعريفة الجديده للمواصلات، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم تفاصيل زيادة اسعار البنزين والسولار اليوم.

زيادة اسعار البنزين والسولار اليوم

رسميا اعلنت لجنة التعسير التلقائي خلال اللحظات الماضية عن زيادة اسعار البنزين والسولار اليوم، وجاءت تلك الزيادة تماشياً مع الاسعار العالميه، وجاءت اسعار البنزين بعد الزياده المُعلنه من قبل لجنة التعسير التلقائي على النحو الاتي:

  • يأتي اليوم سعر بنزين 80 في مصر بقيمة 12.25 جنيه وذلك بعد قرار لجنة التعسير التلقائي، حيث جاء سعره قبل الزيادة بــ 11 جنيه مصري ( ارتفع سعره بقيمة جنيه وربع)
  • كما يأتي اليوم سعر بنزين 92 في مصر بعد الاعلان عن الزيادة الجديده بقيمة 13.75 جنيه مصري لكل لتر، جاء سعره قبل تلك الزيادة بقيمة 12.5 جنيه.
  • والان وصل سعر بنزين 95 في مصر بقيمة 15 جنيه لكل لتر، بعد قرار اللجنه برفع سعره بقيمة جنيه ونصف، وكان سعره قبل تلك الزيادة بقيمة 13.5 جنيه.
  • كما يأتي اليوم سعر السولار في مصر بقيمة تصل الي 11.5 جنيه هذا بعد ان قررت اللجنه رفع سعره بقيمة جنيه ونصف للتر الواحد، وكان سعره قبل الزيادة بقيمة 10 جنيه لكل لتر.

هل السولار زاد؟

قررت لجنة التعسير التلقائي اليوم اليوم رفع اسعار السولار في مصر بقيمة جنيه ونصف لكل لتر، هذا بعد اخر زيادة تم الاعلان عنها خلال الفترة الماضية، وجاء سعره بعد الزيادة المُعلنه اليوم بقيمة 11.50 جنيه لكل لتر.

حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم

ارتفعت اسعار البنزين اليوم بالفعل وفقا للقرار الاخير المُعلن من قبل لجنة التعسير التلقائي، وتعتبر تلك الزياده هي الثانيه خلال العام الجاري، ومن المتوقع ان يكون الاجتماع المقبل في شهر سبتمبر 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام