السباق الرمضاني.. مسلسلات رمضان 2024 والقنوات الناقلة
مسلسلات رمضان 2024

زادت معدلات السؤال من قبل الجماهير عن مسلسلات رمضان 2024  ولا تزال قيد التحضير، ويواصل عدد من النجوم العرب في الفترة الحالية التحضير لمسلسلات رمضان المصرية 2024 المنتظرة ضمن المنافسة السنوية لدى عشاق الدراما بالوطن العربي؛ إذ بدأ مجموعة منهم تصوير مسلسلاتهم في شهر ديسمبر الماضي، واَخرون يستكملون التصوير المنطلق منذ فترة على قدم وساق داخل مصر وخارجها ومن خلال موقعنا بلد نيوز سوف نعرض كافة التفاصيل.

مسلسلات رمضان 2024

نقدم لعشاق الدراما بعض مسلسلات رمضان المصرية لعام 2024، فسوف نستقبل شهر رمضان المبارك، وسيتم عرض العديد من المسلسلات المميزة بمشاركة نجوم مختلفين على شاشات التلفاز المختلفة، بما في ذلك قنوات MBC مصر، والنهار دراما، وCBC وغيرها، فقد جاء لدينما في موسم رمضان 2024 عدد كبير من المسلسلات ويتم توزيعهم من خلال القنوات.

قائمة مسلسلات رمضان 2024

  • مسلسل الكبير أوي: هو مسلسل يتمتع ببطولة الفنان الشهير أحمد مكي بالإضافة إلى مشاركة كل من محمد سلام ومصطفى غريب ونجوم آخرين، حيث يقدمون لنا جواً من الكوميديا الرائعة.
  • مسلسل الحشاشين: هذا المسلسل يضم الفنان الكبير كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين ونيفولا معوض، وإخراج بيتر ميمي وتأليف عبد الرحمن كمال.
  • مسلسل صيد العقارب: هو عمل درامي يقوم ببطولته النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق بالتعاون مع سيمون وأحمد ماهر، ويتولى إخراجه المخرج أحمد حسن.
  • أيضاً مسلسل امبراطورية ميم: يعتبر هذا المسلسل من بطولة النجم الكبير خالد النبوي ونور خالد النبوي وحلا شيحه ومحمد محمود عبد العزيز، وقد تم كتابته من قبل محمد سليمان عبد المالك وإخراجه من قبل محمد سلامة.
  • كما سوف يعرض مسلسل العتاولة: فهو يضم في طاقمه النجم الكبير أحمد السقا، وأيضاً مي كساب وطارق لطفي، تحت إخراج الكبير أحمد خالد موسى، وتأليف هشام جلال.
  • وأخيراً مسلسل فراولة: يتميز بأداء النجمة الكبيرة نيللي كريم ومصطفى خاطر وإخراج محمد علي.

وقد تم التصريح عن غياب الفنان محمد رمضان عن الموسم الرمضاني 2024 وتم تأجيل مسلسل جعفر العمدة 2 إلي الموسم الرمضاني 2025.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام