“عيد مبارك” موعد عيد الفطر 2024 في مصر وعدد ايام الاجازة للعاملين بالقطاع الحكومي
موعد عيد الفطر 2024 في مصر

من اكثر ما يهم المواطنين خلال تلك الفترة هي معرفة موعد عيد الفطر 2024 في مصر، حيث تعد إجازة عيد الفطر المبارك فرصة للاستمتاع بأوقات ممتعة ولا تُنسى مع العائلة والأصدقاء، وتزامناً مع اقتراب شهر رمضان المبارك يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة موعد اجازة العيد وعدد ايامها للقطاع العام والخاص، وسنعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز موعد عيد الفطر 2024 في مصر.

موعد عيد الفطر 2024 في مصر

عيد الفطر في جمهورية مصر العربية ليس مجرد احتفال ديني بل هو جزء لا يتجزأ من تراث وثقافة الشعب المصري، ويأتي عيد الفطر بعد شهر رمضان المبارك، الذي يعد شهر الصوم والتضرع والتأمل لدى المسلمين، وتُعد احتفالات عيد الفطر في مصر فرصة لتعزيز الروابط الاجتماعية وتعزيز الترابط بين أفراد المجتمع، لذلك يهتم الكثير بمعرفة موعد عيد الفطر 2024 في مصر، واعلنت البحوث الفلكيه والجيوفيزيقية انه من المتوقع ان يكون يوم الثلاثاء الموافق 9 ابريل هو المتمم لشهر رمضان المبارك، كما سيكون اول ايام عيد الفطر المبارك يوم الأربعاء 10 من ابريل 2024، ومن المقرر ان تستمر اجازة عيد الفطر المبارك الي يوم السبت الموافق 13 ابريل 2024.

موعد صلاة عيد الفطر المبارك

اعلنت البحوث الفلكيه انه من المقرر ان تكون صلاه العيد المبارك في محافظة القاهرة في تمام الساعة 5:59 صباحًا بتوقيت القاهره.

عبارات تهنئية بمناسبة عيد الفطر

  • تهانينا الحارة بحلول عيد الفطر السعيد، نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام، وأن يعيده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بألف خير.

  • بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أتقدم بأحر التهاني والتبريكات لكم ولأسرتكم الكريمة. أعاده الله عليكم باليمن والبركات، وجعله عيداً مباركاً عليكم وعلى الأمة الإسلامية جمعاء، كل عام وأنتم بخير وسعادة وسلام

أدعو الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال في هذا الشهر المبارك، وأن يجعلنا ممن ينالون عفوه ورضاه. عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام