القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا Alkass EXTRA بدون تقطيع في كأس العالم

استحوذ ملعب أحمد بن علي المنديال على انتباه جماهير Ball Witch في تمام الساعة 9 مساءً اليوم حيث سيستضيف مباراة مثيرة بين منتخبي الأرجنتين وأستراليا في دور الـ16 لكأس العالم 2022 في قطر، وسط شغف راقصي التانغو. الصعود إلى البطولة من خلال الجري عبر وجه الكنغر الأسترالي اليوم.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا Alkass EXTRA

وحصل المنتخب الأرجنتيني على الدور بعد حملة مثيرة في دور المجموعات، شهدت فوزه على السعودية 2-1 في الجولة الأولى، ثم فوزين على ويكيت نظيفين في الجولة الثانية، حيث تغلبت الأهداف على المنتخب السعودي. وتغلب المنتخب المكسيكي على بولندا بالنتيجة ذاتها في الجولة الأخيرة وفاز في صدارة المجموعة بفارق 6 نقاط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا Alkass EXTRA

وتقدم المنتخب الأسترالي إلى قمة 16. بعد فوزه على المنتخب الفرنسي 4-1 في الدور الأول من دور المجموعات، لم يكن متوقعا في دور المجموعات، وانتصر على تونس بنتيجة نظيفة في الدور الثاني. هدف قبل الفوز على الدنمارك بهدف نظيف في مباراتهم الأخيرة واحتلالهم المركز الثاني في المجموعة بست نقاط، متخلفًا فرنسا في الصدارة.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الارجنتين واستراليا اليوم

تُبث مباراة الأرجنتين ضد أستراليا كجزء من دور الـ16 لكأس العالم 2022 في قطر على قنوات beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 1 Max و beIN يوم السبت في تمام الساعة 9 مساءً. موشن اتش دي 5 ماكس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام